Close ad

أبرزهم يسرا ونيللي كريم وسيد رجب.. توافد الفنانين المصريين على مهرجان البحر الأحمر السينمائي

1-12-2022 | 20:14
أبرزهم يسرا ونيللي كريم وسيد رجب توافد الفنانين المصريين على مهرجان البحر الأحمر السينمائي النجمة يسرا ونيللي كريم على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي
مها محمد

شهدت السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر في دورته الثانية تواجد يسرا ونيللي كريم والفنان كريم فهمي والفنان سيد رجب.

موضوعات مقترحة

وحضرت أيضا النجمة العالمية شارون ستون والنجم سكوت إيستوود والمصري هاني رمزي ومن قبلهم الإيطالي ميشيل موروني بطل فيلم "365 يوم".
 
من المقرر أن يكرم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولى بدورته الثانية، الممثل والمنتج الهندى الكبير شاروخان تقديرًا لإسهاماته المتميزة فى صناعة الأفلام، والنجمة يسرا، فيما يعرض المهرجان 131 فيلمًا تشمل الأفلام الروائية القصيرة والطويلة من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة.
 
ويعرض خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائى بدورته الثانية، فيلم "ما علاقة الحب بذلك- What’s Love Got to Do With It" للمخرج شويكار كابور، وهو فيلم رومانسي تدور أحداثه حول سيدة بريطانية تقع في حب باكستاني.
 
تشهد الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى العديد من أحدث إنتاجات السينما، حيث يشهد العرض العالمى الأول لفيلم "الخلاط +" للمخرج فهد العمارى المستوحى من سلسلة "الخلاط"، وفى فيلم "ع مفرق طريق" للمخرجة اللبنانية لارا سابا، الحائزة على جوائز العرض العالمى الأول لفيلمها الكوميدى والرومانسى.
 
فيما يعرض فيلم "جنيات إنشرين"، وأحدث أفلام المخرج الحائز على جائزة الأوسكار مارتن ماكدونا.


الفنان سيد رجب على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائيالفنان سيد رجب على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

الفنان كريم فهمي على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائيالفنان كريم فهمي على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة