راديو الاهرام

العديد من الجماهير الألمانية مهددة بالغياب عن مباريات منتخب بلادها في كأس العالم

1-12-2022 | 14:53
العديد من الجماهير الألمانية مهددة بالغياب عن مباريات منتخب بلادها في كأس العالم المنتخب الألماني

ربما لن يتمكن العديد من المشجعين الألمان من متابعة مباريات منتخب (الماكينات) في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في قطر، من المدرجات، بسبب مشاكل تتعلق بتصاريح الدخول.

موضوعات مقترحة

ووفقا لإحدى المنظمات الخاصة بالجماهير، فإن هناك حوالي 30 حالة معلنة بالفعل، حسبما قال فيليب بيتزل، المتحدث باسم الهيئة، اليوم الخميس. والمشجعون متخوفون من تعرضهم لخسائر مالية ضخمة، بما في ذلك تكاليف الرحلات الجوية والإقامة، إذا لم يكن هناك حل سريع.

وقال بيتزل "هذه مشكلة كبيرة للجماهير. بالنسبة لنا السبب غير واضح (فيما يتعلق بعدم إصدار التصاريح). سواء كان ذلك لأسباب فنية على سبيل المثال".

وانتقد بيتزل وجود نقص في المعلومات للأشخاص المتضررين.

ويتعين على الجماهير الحصول على تصريح دخول (بطاقة هيا الرقمية) من أجل دخول دولة قطر وكذلك للوصول إلى الملاعب.

وما زال هناك بعض الأشخاص لم يتلقوا تأكيدًا على الموافقة على تصريحهم في الوقت الحالي، وصرح بيتزل "نحاول حل هذا الأمر مع السفارة الألمانية، لكن الأمر يبدو صعبا".

ويخوض المنتخب الألماني لقائه الأخير في مرحلة المجموعات بالمونديال ضد منتخب كوستاريكا في وقت لاحق اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة (الأخيرة) لمباريات المجموعة الخامسة، حيث يحتاج لحصد النقاط الثلاث في انتظار نتيجة اللقاء الآخر بالمجموعة، الذي يجرى في نفس التوقيت بين منتخبي إسبانيا واليابان، من أجل الصعود لدور الـ16 في المسابقة التي توج بها 4 مرات.

ويتذيل منتخب ألمانيا، الذي يخشى الخروج من مرحلة المجموعات للنسخة الثانية على التوالي في كأس العالم، ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، فيما يتواجد منتخب إسبانيا على القمة بأربع نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه منتخبي اليابان وكوستاريكا، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة