راديو الاهرام

فيلم توم كروز Top Gun: Maverick يعود لدور السينما لمدة أسبوعين

30-11-2022 | 15:55
فيلم توم كروز Top Gun Maverick يعود لدور السينما لمدة أسبوعينتوم كروز
هبة إسماعيل

يعود فيلم النجم توم كروز Top Gun: Maverick، الجزء الثاني من سلسلة Top Gun إلى المسارح وشاشات IMAX يوم الجمعة لمدة أسبوعين، تنتهي يوم الخميس الموافق 15 ديسمبر.

موضوعات مقترحة

الفيلم تأخر طويلاً بسبب الوباء قبل أن يصل إلى دور السينما في مايو الماضي ويحقق أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم

العمل متاح حاليًا للتأجير والشراء رقميًا، بالإضافة إلى DVD و Blu-ray، وسيصبح متاحًا للبث على Paramount + بدءًا من 22 ديسمبر.

قال كريس أرونسون، رئيس التوزيع المحلي لشركة Paramount Pictures في بيان، وفقًا لـ Variety: إن فيلم Top Gun: Maverick يجسد حقًا سحر تجربة السينما، وأردنا أن نوفر للمعجبين الفرصة مرة أخرى للاستمتاع بهذا المشهد السينمائي باعتباره كان من المفترض أن يتم مشاهدته، في وقت سابق.

ويبدو أن هذا هو الوقت المثالي لإعادة Top Gun: Maverick إلى المسارح حتى يتمكن الجمهور في كل مكان من تجربة مدى تميز هذا الفيلم مرة أخرى.

Top Gun: Maverick هو تكملة للنسخة الأصلية لعام 1986 بطولة توم كروز ومايلز تيلر وجنيفر كونيلي وجلين باول وجون هام وفال كيلمر وجاي إليس وغيرهم.

في مايو الماضي ، قال المنتج جيري بروكهايمر لـ Deadline، "نحن نصنع أفلامًا لجميع الجماهير، Top Gun للجميع ؛ الأمر كله يتعلق بالقصة والشخصيات والرحلة التي نأخذهم فيها، لا يهمني كيف تشاهد هذا الفيلم، فيمكن أن تراه مع جماهير مزدحمة ؛ حيث يتم عرضه في جميع أنحاء العالم، ومشاهدة الفيلم خلال الليالي القليلة الماضية مع الجمهور، أوضح أن الناس سعداء حقًا بالخروج إلى دور السينما".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة