راديو الاهرام

"مياه الفيوم" تنفّذ ندوات توعوية بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة بقرى "حياة كريمة" |صور

30-11-2022 | 15:24
 مياه الفيوم  تنفّذ ندوات توعوية بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة بقرى  حياة كريمة  |صورتنفيذ ندوات توعوية بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة
الفيوم- ميلاد يوسف

أقامت إدارة التوعية التابعة للإدارة العامة والإعلام، بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، ندوة توعوية بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، بمركز شباب قرية رحمي بمركز إطسا، إحدى قرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

موضوعات مقترحة

استهدفت الندوة، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم، توعية المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه، والحفاظ على الاستثمارات التي تضخها الدولة، في قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي، بناءً على توجيهات المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة  والعضو المنتدب بالشركة.

شملت الندوة، توعية بأهمية الحفاظ على مياه الشرب من الإهدار، وطرق الترشيد الصحيحة، والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي، والحفاظ على مواردنا المائية من التلوث، كما استهدفت تعريف الحضور بالقطع الموفرة، والتي تخفض استهلاك المياه بنسبة من ٤٠ إلى ٦٠%، وهو ما يساهم في تخفيض فاتورة الاستهلاك.

وقال المهندس محمد عبد الجليل، أن الحفاظ على المياه واجب وطني، ومسؤولية كبيرة تقع على عاتق الجميع، والحفاظ على البنية التحتية لشبكات المياه وشبكات الصرف الصحي، لافتا إلى أن الشركة تبذل جهود كبيرة لتوصيل كوب ماء نظيف لكل منزل.

وأضاف، أنه يتم التنويه خلال الندوات، عن الخدمات التي تقدمها الشركة، وآليات تقديم الشكاوى، ودور الخط الساخن 125، وكيفية تحميل تطبيق قراءتي، لإبلاغ قراءة العدادات، وتطبيق ماي فوري لسداد الفواتير.


تنفيذ ندوات توعوية بالتعاون مع المجلس القومي للمرأةتنفيذ ندوات توعوية بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة

تنفيذ ندوات توعوية بالتعاون مع المجلس القومي للمرأةتنفيذ ندوات توعوية بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة