راديو الاهرام

ماجدة خيرالله: مشهد الأب في مسلسل النزوة واقعي لأنه من البيئة التي ينحاز لها الأبطال| خاص

29-11-2022 | 20:14
ماجدة خيرالله مشهد الأب في مسلسل النزوة واقعي لأنه من البيئة التي ينحاز لها الأبطال| خاصالنزوة
آيات الأمين

أحدث مشهد الأب الذي يعاتب ابنته بعد أن صدم بمعرفته عن خبر حملها وهي مازالت في مرحلة المراهقة ضمن أحداث مسلسل النزوة ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لتصرف الأب مع ابنته فالبعض رأى أن رد فعل الأب أقل من المفترض أن يكون عليه من انفعال تجاه ابنته والبعض الآخر يرى أنه تصرف طبيعي ومتحضر. 

موضوعات مقترحة

وبسؤال الناقدة ماجدة خيرالله حول روئيتها الفنية لهذا المشهد قالت: "رد فعل الأب نابع من البيئة التي يتحرك فيها الأطفال وهذه البيئة ليست مع الضرب أو التعنيف خاصة وأن الأب رجل مثقف وتعامل برفق وبمحاولة من الفهم لموقف ابنته وهذا التصرف مناسب للبيئة التي ينحاز لها الأبطال.

وحول رؤيتها الفنية عن قصة المسلسل قالت :"المسلسل معمول بشكل جيد واندهشت من أداء سالي شاهين المتقن وخالد النبوي مستواه معروف ونجم كبير وله كاريزما كما أن عائشة بن أحمد مفاجأة"

وقصة المسلسل وحبكته الدرامية تدور حول النفس البشرية وقد يبدو للناس لا يوجد سبب لرجل ناجح ومتزوج أن يفكر في واحدة تاينة لكن النفس البشرية تجعله يفكر بطريقة مختلفة.

ويضم مسلسل «النزوة» عددًا كبيرًا من نجوم الفن ومنهم : الفنان خالد النبوي، وعائشة بن أحمد، وسالي شاهين، وعمر الشناوي، بمشاركة مجموعة من الضيوف منهم سلوى محمد على، رمزي العدل، ميريت الحريري، نهى الخولي. ومعالجة درامية محمد الحاج، وإخراج أمير رمسيس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة