راديو الاهرام

أسعار الذهب الآن في مصر.. بعد تحديد موعد انخفاض الأسعار رسميًا

29-11-2022 | 22:05
أسعار الذهب الآن في مصر بعد تحديد موعد انخفاض الأسعار رسميًاالذهب
محمود عبد الله

سجلت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022، قبيل نهاية التعاملات المسائية، ثباتًا على الهبوط الذي لاح في الأفق منذ يومين، فيما تشير توقعات أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة إلى الدخول في موجة هبوط ربما تكون جني أرباح لمن حقق مكاسب من شراء الذهب خلال الفترات والسنوات الماضية.

موضوعات مقترحة

سعر الذهب اليوم الثلاثاء

جاءت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر، مسجلة مستويات منخفضة حيث بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 1460 دولارا.

ما هو ذهب عيار 21؟

دائمًا ما يبحث عشاق الذهب عن التفاصيل الدقيقة، ولذلك يرغب المشترون في معرفة الذهب عيار 21، وهو ببساطة الصنف الذي تتكون أجزاؤه الـ 24 من 21 جزءًا من الذهب الخالص أو الخام، و3 أجزاء من النحاس، وذلك بالإضافة إلى بعض المعادن الأخرى مثل الزنك والفضة والنيكل وغير ذلك.

كما يتم التعبير عن ذلك بأسلوب ثانٍ: القطع من عيار 21 هي من الذهب 875 أي أنها تضم 87.5% من وزنها ذهبًا خالصًا و12.5% من المعادن الأخرى.

سعر الذهب اليوم عيار 18 

بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الثلاثاء مستوى 1251 جنيهًا، فيما يتداول سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم الثلاثاء عند مستوى 973 جنيهًا، وبلغ سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الثلاثاء نحو 1668 جنيهًا.

كم سعر الجنيه الذهب اليوم ٢٠٢٢

لامس سعر الجنيه الذهب اليوم الثلاثاء في مصر مستوى 11680 جنيهًا، والجنيه الذهب المتاح في مصر من عيار 21 ولا يتوفر جنيه ذهب عيار 24 في سوق الصاغة المصرية.

توقعات أسعار الذهب 

بعد الانخفاض التدريجي الذي يشهده الذهب خلال اليومين الماضيين، توقع هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للذهب والمصوغات بالاتحاد العام للغرف التجارية في بيان رسمي، استمرار هبوط السعر مع زيادة المعروض والذي يتزامن مع إقبال المستهلكين والجمهور على البيع بغية جني ما سجلته أسعار الذهب من أرباح خلال الأسبوع الماضي.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة