راديو الاهرام

مدرب المكسيك: خطتنا هي تسجيل عدد كبير من الأهداف في مرمى المنتخب السعودي

29-11-2022 | 17:36
مدرب المكسيك خطتنا هي تسجيل عدد كبير من الأهداف في مرمى المنتخب السعوديخيراردو مارتينو مدرب المكسيك
وكالات الأنباء

اعترف خيراردو مارتينو، مدرب منتخب المكسيك، بصعوبة موقف فريقه قبل مواجهة السعودية، غدًا الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم (قطر 2022).

موضوعات مقترحة

ويحتل المنتخب الأمريكي الشمالي قاع ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة، ويحتاج إلى الفوز على السعودية، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لثمن النهائي.

وقال مارتينو، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "موقفنا صعب للغاية، نحن بحاجة لتسجيل عدد من الأهدف، سنرى ماذا سنفعل غدا أمام السعودية، إنها مباراة حاسمة".

وأضاف: "بالطبع تدربنا على طريقة لعبنا في مباراة الغد، أنا أقود المكسيك منذ 4 سنوات".

وزاد: "لم نسجل أي هدف حتى الآن في المونديال، وهذا أمر مقلق للغاية، وسنكون بحاجة لتسجيل الكثير من الأهداف في مرمى السعودية".

وتابع: "المهمة ليست سهلة، فالمنتخب السعودي لا يستهان به، بدليل ما قدمه أمام الأرجنتين وبولندا، لكننا سنحاول الخروج فائزين بعدد كبير من الأهداف، بغض النظر عن المباراة الأخرى".

واستكمل: "الفوز على الأرجنتين كان نتيجة مبهرة للسعودية، حيث خاضوا المباراة بروح قتالية ودرجة عالية من الامتياز، لكننا لا نخشى أحدا".

وواصل: "من المتوقع أن تساند الجماهير منتخب السعودية في الملعب، لكننا نحظى بالعديد من المشجعين أيضا، ونريد أن نسعدهم".

وأردف: "الخروج من مرحلة المجموعات يمثل إحباطا كبيرا، نريد الفوز والتأهل، ولن نلجأ للتبرير".

وعن توقعه بشأن بطل كأس العالم، علق: "إسبانيا تلعب كرة قدم مختلفة ومتطورة، وباختيارها اللعب بهذا التكتيك، فإنها تملك حظوظا كبيرة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة