راديو الاهرام

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر.. بعد انخفاض سعر الدولار

29-11-2022 | 17:45
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر بعد انخفاض سعر الدولار الذهب
محمود عبد الله

سجلت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 29  نوفمبر 2022، هبوطا على المستوى المحلي، حيث خالفت الاتجاه الصاعد في نطاقات ضيقة بالبورصة العالمية، والتي تشهد تقلبات بسبب التصريحات المتضاربة من مسؤولي البنوك والمحللين.

موضوعات مقترحة

سعر الذهب اليوم في مصر 

انخفضت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر، وسجل سعر جرام الذهب عيار ٢١ مستوى ١٤٦٠ جنيها ولكنه انخفاض طفيف بالنسبة للراغبين في شراء شبكة الخطوبة.

سعر الذهب اليوم عيار 18

في نفس الاتجاه الهابط، وصل سعر جرام الذهب اليوم عيار ١٨ في مصر إلى نحو ١٢٥١ جنيها.

أسعار الذهب اليوم 

وصل سعر جرام الذهب عيار ٢٤ في مصر اليوم الثلاثاء إلى نحو ١٦٦٨ جنيها.
تمام أسعار جرام الذهب اليوم عيار ١٤ في مصر فقد بلغت نحو ٩٧٣ جنيها.

جنيه الدهب بكام 

سعر جنيه الذهب اليوم الثلاثاء ٢٩ نوفمبر لامس مستوى ١١٦٨٠ جنيها بدون المصنعية وهو الجنيه غير المغلف، اما سعر جنيه الذهب BTC  سجل نحو ١٢٥٨٠ جنيها وهو مدموغ من مصلحة الدمغة والموازين. 

توقعات سعر الدولار

ارتفعت اسعار الذهب العالمي اليوم وسجل سعر اونصة الذهب حتى كتابة هذا التقرير نحو ١٧٥١ دولارا بصعود ٠.٦%، وذلك مع هبوط سعر الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء أمام سلة العملات العالمية، لكن في مصر لم تشهد الأسعار ارتفاعات قياسية جديدة، بسبب هدوء التعاملات في الأسواق.


وتشهد أسعار السلع والعملات العالمية مستويات متقلبة خلال الفترة الراهنة مع تعدد التكهنات بشأن سعر الفائدة على الدولار والمرتقب تحديده في ديسمبر المقبل.


سعر الدولار اليوم البنك الأهلي 

استقرت أسعار الدولار اليوم الثلاثاء في مصر عند مستوياتها المرتفعة وسجل سعر شراء الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم نحو ٢٤.٥٠ جنيه بينما بلغ سعر بيع الدولار نحو ٢٤.٥٥ جنيه.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة