راديو الاهرام

موعد مباراة إيران وأمريكا في كأس العالم والقنوات الناقلة

29-11-2022 | 16:19
موعد مباراة إيران وأمريكا في كأس العالم والقنوات الناقلة منتخب أمريكا
راجح الممدوح

يلعب منتخب إيران أمام نظيره الولايات المتحدة الأمريكية، في المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب "ستاد الثمامة"، وذلك في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2022.

موضوعات مقترحة

 وتقام مبارة إيران ضد الولايات المتحدة الأمريكية عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports max.

ويحتل المنتخب الإيراني حاليًا وصافة المجموعة الثانية؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ بعد أن حَقق الفوز الأول له في البطولة في الجولة الثانية، وأَصبح يحتاج إلى تحقيق الانتصار في مواجهة أمريكا؛ ليحسم الصعود والتأهل بصورة رسمية إلى دور الـ 16.

أما في حالة تعادله؛ فإنه سوف يحتاج إلى هزيمة ويلز أمام إنجلترا؛ لينجح في التساوي مع الأسود الثلاثة؛ برصيد أربعة نقاط. ومن ثم، يتمكن من التأهل أيضًا. وإذا تَعرض للهزيمة، وفاز منتخب ويلز؛ فإنه سوف يودع البطولة بصورة نهائية.

وبالنسبة للمنتخب الأمريكي؛ فإنه لم يكن أمامه أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء، وخاصًة؛ بعد أن تَواجد في المرتبة الثالثة في المجموعة؛ برصيد نقطتين.

ولم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها المنتخبان مع بعضهما البعض. وخاصًة؛ بعد أن التقيا من قبل في ثلاث مواجهات كاملة. كانت الغلبة حاضرة، لصالح المنتخب الإيراني، الذي تَمكن من تحقيق الفوز في مباراتين. وتَعادل في لقاء وحيد، ولم يتلق الخسارة على يد الولايات المتحدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة