راديو الاهرام

منة حسين فهمي تثير الحديث على مواقع التواصل بعد صورتها مع شادي شامل

29-11-2022 | 16:28
منة حسين فهمي تثير الحديث على مواقع التواصل بعد صورتها مع شادي شاملمنة حسين فهمي
هبة إسماعيل

أثارت صور الفنان شادي شامل مع منة حسين فهمي ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة مرفت أمين، حديث مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن سبب تلك الصور خاصة أن الصور كان يصاحبها تعليق يعبر عن مكانتها في قلبه.

موضوعات مقترحة

ومنذ أن نشر شادي شامل الصور على صفحته الرسمية على إنستجرام زادت التكهنات أن الثنائي تجمعهما قصة حب، حيث علق شادي على الصور قائلا "تعرفين أنك تعني لي الكثير".

ونشر شادي 3 صور منها اثنتان مع منة فقط، وواحدة تجمع الثنائي مع المطرب كريم أبو زيد الذي علق على الصور بوضع قلوب.

هذا الحديث عن احتمالية أن يجع منة وشادي علاقة حب، أعاد الحديث أيضًا عن زيجاتها التي كانت معظمها من داخل الوسط الفني، والتي كانت محط حديث الجمهور دائمًا رغم أن منة قليلة الظهور وبعيدة إلى حد كبير عن التواجد الإعلامي، لكنها تظل ابنة اثنين من نجوم السينما المصرية؛ لذلك فهي تحت الأضواء دائمًا.

وتزوجت منة من قبل 3 مرات كانت الزيجة الأولى من الفنان شريف رمزي واستمرت 3 سنوات، ثم بعدها تزوجت الفنان أحمد فهمي واستمر زواجهما أيضًا لما يقرب من 3 سنوات، لتتزوج بعد ذلك من محامٍ شهير هو طارق جميل سعيد في عام 2018، لتنتشر الأخبار مؤخرًا عن انفصالهما، خاصة بعد ردها على أحد متابعيها في فبراير الماضي من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حين سألها، عن حالتها الاجتماعية، وقالت له "مطلقة والحمد لله".

وردت منة حسين فهمي على سؤال آخر من أحد متابعيها، حول إمكانية عودتها مرة أخرى إلى طليقها، قائلة: "مفيش أي أمل على الإطلاق لكن اتمناله كل خير".

والآن بعد صورتها مع شادي شامل يتجدد الحديث عن احتمالية دخولها قصة حب جديدة.


منة حسين فهمي مع شادي شاملمنة حسين فهمي مع شادي شامل

منة حسين فهمي مع شادي شاملمنة حسين فهمي مع شادي شامل

منة حسين فهمي مع شادي شاملمنة حسين فهمي مع شادي شامل
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة