راديو الاهرام

سعر الذهب اليوم الثلاثاء.. نظرة متشائمة وتحذيرات من الشراء

29-11-2022 | 10:16
سعر الذهب اليوم الثلاثاء نظرة متشائمة وتحذيرات من الشراءالذهب
محمود عبدالله

سجلت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء ٢٩ نوفمبر في مصر انخفاضًا خلال تعاملات اليوم الصباحية وقبيل فتح محلات الصاغة أبوابها لاستقبال الزبائن أو الراغبين في شراء وبيع الذهب بغرض الاستثمار.

موضوعات مقترحة

أسعار الذهب الآن 

بمتابعة سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر حتى كتابة هذا التقرير، هبطت كل أنواع أعيرة الذهب في الأسواق، سواء عيار ٢١ أو عيار ٢٤ أو عيار ١٨ أو عيار ١٤ وبقية أشكال الذهب في السوق.

سعر الذهب عيار ٢١ بكام النهارده الثلاثاء


للمهتمين بشراء الذهب عيار ٢١ في مصر فقد بلغ سعر جرام الذهب منه ١٤٦٥ جنيها بهبوط ٥ جنيهات عن مستوى إغلاق أمس.

 

سعر الذهب اليوم الثلاثاء


بقية أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر فإنها سجلت مستويات كالتالي: سعر جرام الذهب عيار ٢٤ نحو ١٦٧٤ جنيها، وبلغ سعر جرام الذهب عيار ١٨ ما قيمته ١٢٥٥ جنيها.

سعر جرام الذهب اليوم في مصر الآن 


أسعار جرام الذهب اليوم في مصر عيار ١٤ لامست مستوى ٩٧٦ جنيها، بينما وصل سعر جرام الذهب عيار ٢٢ إلى نحو ١٥٣٤ جنيها.


كم سعر الجنيه الذهب في مصر؟


يزن جنيه الذهب في مصر نحو ٨ جرامات وهو من فئة عيار الذهب ٢١ وبلغ سعره في مصر اليوم حتى كتابة التقرير نحو ١١٧٢٠ جنيها دون إضافة مصنعية ودمغة وضريبة.

ما هو أفضل وقت لشراء الذهب؟


بنظرة علمية وفنية، قال محلل أسواق المال والسلع سيد عويضي إن سعر الذهب يتحرك اليوم في نطاق ١٧٣٠ دولارًا إلى مستوى ١٧٤٨ دولار كمستويات دعم، فيما تشهد مستويات المقاومة ١٧٦١ إلى ١٧٧٤ دولارًا.


أضاف في تصريحات لـ"بوابة الأهرام" أن المستثمرين في الذهب يجب عليهم مراقبة المستوى السعري ١٧٦٣ دولارًا لان التداول أسفل منه ربما يدفع الذهب إلى تحقيق مستويات هبوط عند ١٧١١ دولارًا.


توقعات أسعار الذهب


سعر الذهب عالميا يتداول الآن عند ١٧٥٤ دولارًا حتى كتابتنا هذا التقرير، ما يعني أنه يجب الحذر من شراء الذهب خاصة للمستثمرين فيه على الاجل القصير، لأن نظرة التحليل الفني متشائمة مع أسعار الذهب الحالية في البورصة العالمية.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة