راديو الاهرام

أخبار العالم | تطبيق اسألني بالسعودية.. احتجاجات في الصين وهونج كونج ..هجوم إرهابي بالصومال

29-11-2022 | 02:12
أخبار العالم | تطبيق اسألني بالسعودية احتجاجات في الصين وهونج كونج هجوم إرهابي بالصومالاحتجاجات إيران
صبحي أبوشادي

تقدم "بوابة الأهرام" أهم أخبار العالم بعد منتصف الليل ومنها: تطبيق اسألني بالسعودية.. تغريم  ميتا..احتجاجات في الصين وهونج كونج ..هجوم إرهابي بالصومال، وإليكم التفاصيل:  

موضوعات مقترحة

البحوث العلمية والإفتاء بالسعودية: تطبيق  اسألني يقدم ربع مليون فتوى
أوضحت الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمملكة العربية السعودية أن عدد المستفيدين من تطبيق الفتاوى على الأجهزة الذكية (اسألني) بلغ 112.389 ألف مستفيد، فيما بلغت الفتاوى المسجلة في التطبيق 246727 فتوى في مختلف العلوم الإسلامية للمستفيدين من مختلف دول العالم، في إطار توظيف التقنية الحديثة لمواكبة (رؤية المملكة 2030) وخدمة المسلمين بالعالم.

تغريم  ميتا  265 مليون يورو لصالح الاتحاد الأوروبي بسبب تقصير في حماية بيانات المستخدمين
فرضت المفوضية الإيرلندية لحماية البيانات على مجموعة ميتا المالكة لشركة فيسبوك غرامة قدرها 265 مليون يورو لصالح الاتحاد الأوروبي لعدم توفيرها الحماية الكافية لبيانات مستخدميها.

الاحتجاجات ضد قيود كورونا في الصين تمتد إلى هونج كونج

 نظم العشرات من السكان في هونج كونج مسيرة في المدينة وحاكت بعض المظاهرات التي شبت في الصين احتجاجا على سياسة صفر كوفيد هناك، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء.

ارتفاع حصيلة هجوم استهدف فندقًا بالصومال إلى 15 قتيلاً

ارتفعت حصيلة ضحايا الهجوم الذي نفذته عناصر حركة الشباب الإرهابية - في وقت سابق - واستهدف فندقًا بالقرب من القصر الرئاسي بالعاصمة مقديشيو، إلى ما لا يقل عن 15 شخصًا.

 يونيسف  تطالب بوضع حد للعنف ضد الأطفال خلال الاضطرابات العامة في إيران
 طالبت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) بوضع حد لجميع أشكال العنف وسوء المعاملة ضد الأطفال خلال الاضطرابات العامة في إيران، والتي أفادت التقارير بأنها أودت بحياة أكثر من 50 طفلا وأصابت كثيرين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة