راديو الاهرام

محافظة بني سويف تناقش أعمال الرصف بمشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة| صور

28-11-2022 | 23:26
محافظة بني سويف تناقش أعمال الرصف بمشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة| صورنائب محافظ بني سويف يناقش سبل الإسراع في أعمال الرصف
بني سويف - مصطفى فؤاد

عقد الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف اجتماعاً، لمناقشة ومراجعة الطرق التي تم الانتهاء من أعمال المرافق بها، تمهيدا للبدء في رصفها، ضمن مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وذلك بحضور  الدكتور محمد جبر معاون المحافظ والمنسق العام للمبادرة ببني سويف، المهندس عامر عبد الحكيم رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات بني سويف بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، علي يوسف رئيس مركز ومدينة ناصر مدحت صلاح رئيس مركز ومدينة ببا ومسئولي الطرق.

موضوعات مقترحة

وخلال الاجتماع تم استعراض الموقف الإجمالي لعدد الطرق الجاهزة للرصف، حيث أشار رئيس فرع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي إلى وجود 11 طريقاً جاهزة للرصف بجانب 9 طرق أخرى تتضمن أجزاء وأطوال جاهزة للرصف، وخالية من أي أعمال تنفيذية تعوق أعمال الرصف.

 وقد أكد د. عاصم سلامة نائب المحافظ على تنفيذ توجيهات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم بأهمية استمرارالتنسيق وتضافر الجهود بين كافة الجهات المعنية لسرعة البدء في أعمال الرصف، والانتهاء من تنفيذ كافة المشروعات المدرجة بالمرحلة الحالية خلال المواعيد المقررة، ووفقاً للضوابط والشروط المتفق عليها، لتعظيم الاستفادة من المبادرة، وتعود بالنفع على المواطنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة