راديو الاهرام

إزالة سبع حالات تعدِ بالبناء بدون ترخيص وعلى أرض زراعية بـ"إطسا" في الفيوم | صور

28-11-2022 | 22:38
إزالة سبع حالات تعدِ بالبناء بدون ترخيص وعلى أرض زراعية بـ إطسا  في الفيوم | صورإزالة حالة تعدِ بالبناء على أرض زراعية بإطسا في الفيوم
الفيوم- ميلاد يوسف

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة إطسا بالفيوم، من إزالة ست حالات تعد بالبناء بدون ترخيص، وحالة تعد على أرض زراعية، في حملة مكبرة لإزالة التعديات بقرى المركز.

موضوعات مقترحة

قاد الحملة، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم، خالد فراج، رئيس المركز، وتمكن من إزالة ثلاث حالات تعد بالبناء بالوحدة المحلية بأبو جندير، الأولى عبارة عن فك شدة خشبية لأعمدة خرسانية لدور أرضي على مساحة 100 متر بقرية الونايسة، والثانية فك شدة خشبية على مساحة 80 مترا بقرية العوفي، والثالثة عبارة عن أساسات بارتفاعات مختلفة على مساحة 175 مترا بقرية خلف.

كما أزالت الوحدة المحلية بقرية قصر الباسل، حالتين تعدي، الأولى عبارة عن أساسات على مساحة 60 مترا بارتفاع متر، داخل الحيز العمراني، والثانية فك شدة خشبية بعزبة هلر على مساحة  150 متر دور أول علوي، كما أزالت الوحدة المحلية بالحجر، حالة تعدِ على أرض زراعية على مساحة 80 مترا بقرية عنك.  
وشدد رئيس المركز، على رؤساء الوحدات المحلية، بالتصدي بكل حسم وحزم بتنفيذ القانون على المخالفين، وعدم التهاون في تنفيذ الإزالات لكل مخالفات البناء بجميع أشكالها، والحفاظ على الرقعة الزراعية باعتبارها أمنا قوميا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة