Close ad

تأجيل حفل الكينج بالإسكندرية لأجل غير مسمى..تعرف على السبب

28-11-2022 | 20:19
تأجيل حفل الكينج بالإسكندرية لأجل غير مسمىتعرف على السببمحمد منير
آيات الأمين

قرر القائمون على حفل الكينج محمد منير والفنان عزيز مرقة، إلغاء الحفل الذي كان من المقرر إحياؤه يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد تأجيله، فكان من المقرر أن يتم إحياؤه في نوفمبر الجاري.

موضوعات مقترحة

وأعلنت الجهة التي من المقرر أن تقيم الحفل بها إلغاء الحفل، من خلال منشور عبر الصحفة الرسمية للفندق بـ«فيس بوك»، وجاء نص البيان: «خبر مهم بخصوص حفل محمد منير وعزيز مرقة، نظرا لعدم التزام الشركة المنظمة للحفل ببنود التعاقد من استخراج تصاريح وعدم سداد المستحقات الخاصة بالحفلة».

وتابع البيان: «وحرصا منا على جمهورنا نرجو منكم استرجاع التذاكر من نفس منافذ البيع التي جرى شرائكم للتذاكر منها، ونود أن نوضح لكم دائما أن جويل فيستيفال يهتم أولا، وأخيرا بالشكل الذي يلائم ويؤمن الجمهور».

وروج منير للحفل مؤخرًا من خلال منشوربـ«انستجرام»، نشر فيه البوست، وعلق عليه قائلًا: «جمهوري العظيم في إسكندرية استنوني يوم الجمعة 2 ديسمبر في جولدن چويل سيدي جابر على البحر 2/12/2022 مستنيكم».

أما الجهة المنظمة للحفل فقالت في بيان:" جمهورنا العظيم و جمهور الكينج محمد منير ..

بعد ان تلقينا اليوم تحذيرات شديدة من جهة الأرصاد الجوية عن يوم الحفل و معاده و نظراً ان مكان الحفل على البحر مباشرةً و عن المخاطر التي يمكن ان تحدث بسبب الأمطار الشديدة المتوقع حدوثها يوم الجمعة القادمة.

حفاظاً على سلامة الجميع وخوفاً منا علي صحتكم وحرصاً على سلامتكم و بعد اجتماعنا مع السادة القيادات المسئولين، قد قررنا الاتي:

تأجيل حفل الكينج محمد منير حتى معاد اخر سوف نعلن عنه قريباً حرصاً على سلامتكم جميعاً.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: