راديو الاهرام

لغز مقتل الأسواني.. تفاصيل إنهاء حياة سباك بالمنيب في ظروف غامضة أمام عيني زوجته| صور

28-11-2022 | 09:34
لغز مقتل الأسواني تفاصيل إنهاء حياة سباك بالمنيب في ظروف غامضة أمام عيني زوجته| صورجريمة قتل - أرشيفية
محمود رضا

واقعة مأساوية شهدتها منطقة المنيب بالجيزة، والتي تدور أحداثها حول مقتل شخص ويدعى أحمد الاسواني ، يعمل سباكا بالمنطقة، ويعيش حياته في هدوء تام مع زوجته وأبنائه داخل شقة بسيطة بشارع الفخراني بالمنيب.

موضوعات مقترحة

تفاصيل الواقعة 

يعمل أحمد ليلاً نهاراً ليجني مكسبًا حلالاً له ولأسرته، لكنه كان هدفا لمجموعة بلطجية صعدوا إلى منزله في وقت متأخر من الليل وقاموا بقتله بلف سلسلة حديدية على رقبته حتى فارق الحياة مختنقا، أمام زوجته التي شاهدت واقعة قتل زوجها أمام عينها.

 

الزوجة قالت للأجهزة الأمنية إن الجناة صعدوا إلى شقتهم وضربوا وقتلوا زوجها، لكن بعض روايات الجيران اتهمت الزوجة بمساعدة أحد الأشخاص يدعى "محمد كرشه" ويعمل سائقا في موقف جراج المنيب، بارتكاب الجريمة الشنعاء بمساعده آخرين، ولكن ما زالت التحريات مستمرة لضبط الجناة ومعرفة الحقيقة كاملة.

شهود عيان

استمعت "بوابه الأهرام" لشهود عيان على الجريمة، إذ أفاد أحد الشهود أن أحمد وأسرته استأجروا الشقة منذ خمسه أشهر فقط، ويعمل سباكا بالمنطقة وشقيقة زوجته تعمل في احدي العمارات المجاورة للحادث مع زوجها، وأنهم فوجئوا بصراخ زوجة المجني عليه صباحا ليجدوا أحمد جثة هامدة واقعة على الأرض مفارقة الحياة حتى حضرت الأجهزة الأمنية لعمل تحرياتها للوصول للجناة.

النيابة العامة

انتقل فريق من النيابة العامة محل الواقعة وبصحبته فريق من الأدلة الجنائية للوقوف على كافة ملابسات الجريمة ومعاينة مسرح الجريمة  وأثناء مناظرة الجثة وجدوا إصابات وجروح حول رقبته فأمرت النيابة بإنهاء الصفة التشريحية للمجني عليه وإعداد تقريرها تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان لذويه.


المجني عليهالمجني عليه

المنطقة التي شهدت الجريمةالمنطقة التي شهدت الجريمة

المنطقة التي شهدت الجريمةالمنطقة التي شهدت الجريمة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة