راديو الاهرام

عضو «الإعلام الحربي الأوكراني»: روسيا تستهدف البنية التحتية للمدنيين

27-11-2022 | 17:14
 عضو ;الإعلام الحربي الأوكراني; روسيا تستهدف البنية التحتية للمدنييناوكرانيا
مدحت عاصم

قال الدكتور غيث مناف عضو هيئة الإعلام الحربي الأوكراني، إنّ انفجارات أمس في أوكرانيا أسفرت عن العديد من القتلى والجرحى، وبدأت الطواقم الطبية في نقل المصابين وإجلاء من هم تحت الأنقاض، مشيرًا إلى أن الجانب الروسي ينفي دائما استهداف البنى التحتية المدنية للمواطنين الأوكرانيين.

موضوعات مقترحة

وأضاف مناف خلال تصريحات مع قناة "القاهرة الإخبارية": "ما حدث بالأمس يؤكد أن كل الهجمات التي تقوم بها روسيا يؤكد أنها تستهدف البنى التحتية في البلاد، حيث سقط عدد كبير من المدنيين ويتعرضون للهجمات المستمرة من قبل الصواريخ الروسية المكثفة على المدنيين الأبرياء في الأراضي الأوكرانية".

وتابع عضو هيئة الإعلام الحربي الأوكراني: "حسب التصريحات التي صدرت من الشركة العامة للكهرباء في أوكرانيا، فقد تم التأكيد على عودة التيار الكهربائي في معظم الأماكن ولم يتم تحديد مدينة كييف فقط، شاهدنا عمليات تواجد للكهرباء بشكل تدريجي وجزئي".

وأكد أنه حتى هذه اللحظة تعتبر لفيف هي المنطقة المركزية الغربية الأولى بعد الحرب الروسية على الأراضي الأوكرانية حيث تتلقى أوكرانيا وحكومة أوكرانيا الكثير من الواردات، إذ تحاذي لفيف عددا من المنافذ الأوروبية، وتعتبر المركز الأول لوجود ممثلين البعثة الأوروبية والأمم المتحدة، حيث نقلوا المكاتب الرئيسة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة