راديو الاهرام

بدء زراعة 700 شجرة في إطار مبادرة «اتحضر للأخضر» بجانب سور جامعة المنصورة | صور

27-11-2022 | 16:59
بدء زراعة  شجرة في إطار مبادرة ;اتحضر للأخضر; بجانب سور جامعة المنصورة | صور زراعة 700 شجرة في إطار مبادرة (اتحضر للأخضر) بجامعة المنصورة
الدقهلية - منى باشا

بدأت رئاسة مركز ومدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية، اليوم الأحد، في زراعة 700 شجرة مثمرة بجانب سور الجامعة لعدم تراكم المخلفات الصلبة مرة أخرى بعد رفعها بالكامل، والحفاظ على المظهر الجمالي لمدخل المدينة والطرق العامة لتحسين الصورة البصرية للمواطن.

موضوعات مقترحة

ومن جانبها تابعت رحاب المزين رئيس المركز، مع نوابها أحمد فتحي حجازي، وياسر عبد النبي عباس، وطارق جاد إبراهيم، وعصام الحسينى مدير النظافة، ومدير الإشغالات، ومدير المتابعة، ومدير المواقف، ومدير العلاقات العامة، ومدير المخلفات الصلبة برئاسة المركز مايتم من أعمال.

وتم دهان البلدورات بميدان الشهداء ورفع كفاءتها، والتأكيد على المتابعة المستمرة لرفع الأتربة والقمامة من الشوارع، والصيانة المستمرة لأعمدة الإنارة بالطرق العامة، ورفع التعديات على حرم الطريق والحفاظ على المظهر الجمالي لمداخل المدينة والطرق العامة.


زراعة 700 شجرة في إطار مبادرة (اتحضر للأخضر) بجامعة المنصورةزراعة 700 شجرة في إطار مبادرة (اتحضر للأخضر) بجامعة المنصورة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة