راديو الاهرام

جامعة مطروح: كلية الحاسبات تشارك في المؤتمر والمعرض الدولي للتكنولوجيا | صور

27-11-2022 | 16:59
جامعة مطروح كلية الحاسبات تشارك في المؤتمر والمعرض الدولي للتكنولوجيا | صور كلية الحاسبات تشارك في المؤتمر والمعرض الدولي للتكنولوجيا بجامعة مطروح
مطروح- أحمد نفادى

قال الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، إن كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالجامعة تشارك في فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي للتكنولوجيا "Cairo ICT"، خلال الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر الجاري.

موضوعات مقترحة

 وأوضح رئيس جامعة مطروح، أن المعرض، تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير البحث العلمى والتعليم العالى، يأتي في إطار دعم خطة التحول الرقمي، وتنفيذ رؤية مصر 2030؛ لبناء مصر الرقمية، وتحسين أداء الخدمات الإلكترونية، وذلك من خلال التعرف على أحدث الابتكارات والمشروعات التكنولوجية، مؤكدًا حرص الجامعة على المشاركة في مثل تلك الفعاليات؛ لدعم طلابها وحثهم على المشاركة المجتمعية من خلال توفير بيئة محفزة للتعليم والبحث العلمي.

 وأكد أن كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة مطروح شاركت في مسابقة الابتكار الجامعي بالمعرض، من خلال   أربعة مجموعات، قاموا بعرض خمسة مشروعات لخدمة ذوى الاحتياجات الخاصة وفاقدى البصر.


كلية الحاسبات تشارك في المؤتمر والمعرض الدولي للتكنولوجيا بجامعة مطروحكلية الحاسبات تشارك في المؤتمر والمعرض الدولي للتكنولوجيا بجامعة مطروح
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة