راديو الاهرام

فرج عامر يكشف موقف سموحة من التعاقد مع لاعب الأهلي

27-11-2022 | 02:38
فرج عامر يكشف موقف سموحة من التعاقد مع لاعب الأهلي فرج عامر

كشف فرج عامر رئيس نادى سموحة أنه يسعى خلال المرحلة الحالية لعودة فريق سموحة للمنافسة على البطولات، وهناك أولوية لبعض الملفات منها تطوير النادى داخليا. 

موضوعات مقترحة

وأوضح عامر خلال تصريحات تلفزيونية لقناة "الشمس" عبر برنامج "ملعب البلدوزر"، الذى يقدمه مجدى عبد الغنى، أن هناك زيادة  ٦٠٪؜ فى المصروفات على فريق الكرة خلال السنوات الماضية، ولا يوجد لاعب سوبر فى الفريق حاليا، على الرغم من الاستغناء عن بعض اللاعبين النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وسوف أقوم بتأجيل هذا الملف حاليا، وأدعم طارق العشرى المدير الفنى الحالى.

وأشار فرج عامر إلى أنه كان لا يقوم بمتابعة أخبار نادى سموحة خلال العام الماضى، وكان يهتم بالنادى الأهلى، حيث يقوم بتشجيع الفريق الأحمر، عقب رحيله عن إدارة الفريق السكندرى، ورفض الحضور إلى مقر النادى لمنح الفرصة لمجلس الإدارة السابق . 

وعلق عامر على أنباء اهتمامه بضم محمود عبد المنعم " كهربا " مهاجم فريق الأهلى، قائلا "أنا بحب اللاعب الحر، كهربا محتاج فلوس كتير، دا يروح الدورى السعودى أو الدورى الإماراتى". 

واختتم فرج عامر حديثه، أنه تعرض للخيانة فى انتخابات نادى سموحة السابقة من قبل بعض الأشخاص، حيث كان يشعر بالغرور فى تلك الفترة من خلال الثقة فى التواجد برئاسة النادى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة