Close ad

منتخب تونس مُهدد بالخروج من كأس العالم

26-11-2022 | 17:28
منتخب تونس مُهدد بالخروج من كأس العالمتونس
وكالات الأنباء

خسرت تونس 0-1 من أستراليا التي حققت أول انتصار لها في كأس العالم منذ 2010 في إستاد الجنوب لتتعقد مهمة التأهل لدور الـ16 لأول مرة بتاريخها بالنهائيات اليوم السبت.

موضوعات مقترحة

سجل المهاجم ميتشل ديوك هدف اللقاء الوحيد من ضربة رأس في الدقيقة 23 مستغلاً إحدى الفرص النادرة على مرمى الحارس أيمن دحمان، لتتعافى أستراليا سريعاً من الخسارة 1-4 من فرنسا في الجولة الأولى.

وجمعت تونس نقطة واحدة من مباراتين بعد تعادل ملحمي مع الدنمارك في المجموعة الرابعة، لكن بدا أنها تعاني اليوم من الإرهاق أمام أستراليا القوية بدنياً، وغابت الحلول الهجومية لفريق المدرب جلال القادري.

وتملك أستراليا الآن ثلاث نقاط مثل فرنسا حاملة اللقب التي قد تحسم التأهل اليوم حين تواجه الدنمارك. وستلعب تونس مع فرنسا في الجولة الأخيرة الحاسمة.

وقال مدرب تونس، جلال القادري "خسرنا مباراة مصيرية، لكننا سنقدم كل ما لدينا في المباراة الأخيرة" مشيراً إلى أنه سيدخل عدة تغييرات على تشكيلته أمام فرنسا.

وأضاف القادري "افتقرنا للمسة الأخيرة ولم نلعب بواقعية، الأداء في الشوط الأول لم يكن على مستوى التوقعات ولم نصنع العديد من الفرص".

وقال مدرب أستراليا، غراهام أرنولد "أنا فخور جداً باللاعبين، أظهروا قتالاً حقيقياً وهذا بدا في وجوههم طيلة الوقت وأنا واثق من أنهم جعلوا البلاد فخورة بهم".

وتابع "لعبنا في المباراة السابقة أمام أبطال العالم وبذل اللاعبون نفس الجهود اليوم".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة