راديو الاهرام

رئيس اتحاد النقابات الفنية يفجر مفاجأة بشأن بيع مقتنيات سمير صبري في الروبابيكيا | خاص

24-11-2022 | 17:46
رئيس اتحاد النقابات الفنية يفجر مفاجأة بشأن بيع مقتنيات سمير صبري في الروبابيكيا | خاصسمير صبري
مها محمد

تصدر اسم الفنان الراحل سمير صبري الترند في الساعات الماضية، بعد أن كشف الصحفي وائل السمري، تفاصيل شرائه مقتنيات سمير صبري من تجار الروبابيكيا.

موضوعات مقترحة

وعلق المخرج عمر عبدالعزيز، رئيس الاتحاد العام للنقابات الفنية الثلاثة "التمثيلية والموسيقية والسينمائية"، في تصريحات خاصة لبوابة "الأهرام"، بأنه حزين للغاية على سمعه هذا الكلام، مؤكدا بأن من يقوم بذلك لا يكون الأهل بالتأكيد، ولكن من الممكن أن يكون العاملون معه في المكان، وقاموا بذلك بعد وفاته.

وتابع عبدالعزيز، بأن وزارة الثقافة الآن تعمل على إنشاء متحف للسينما، والذي سوف يعمل على ترميم جميع مقتنيات الفنانين، مشيرا بأنه بدأ الآن بمقتنيات الفنان أحمد زكي، كما أن أسرة فريد شوقي عرضت أيضا مقتنياته للعرض بالمتحف".

واختتم عبد العزيز: "لا أتوقع أن يتم وضع أي مقتنيات للموسيقيين، لأنه سوف يكون مختصا فقط للفنانين و الفنانات".

وكانت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي كرمت  سمير صبري في الدورة 44، عن طريق عرض فيديو استعراضي يضم لقطات من أعمال الفنان الراحل سمير صبري وأغاني ومنها: في حاجة حصلت، سكر حلوة الدنيا سكر، ليلة، تقديرًا لما قدمه خلال مسيرته الفنية، وانتهت فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة بحضور العديد من الفنانين، وتم تسليم الجوائز للأفلام الفائزة بالمهرجان ومن ضمنها، فيلم صاحبتي، فيلم 19 ب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة