راديو الاهرام

برج الحوت .. حظك اليوم الخميس 24 نوفمبر : قاوم ميلك للعناد والشك ولا تفقد أعصابك أمام المستجدات

23-11-2022 | 23:24
برج الحوت  حظك اليوم الخميس  نوفمبر  قاوم ميلك للعناد والشك ولا تفقد أعصابك أمام المستجداتبرج الحوت
عبد الوهاب أبو النجا

تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لمواليد برج الحوت على الصعيد الاجتماعي والعاطفى والمهنى والمالى .

موضوعات مقترحة

برج الحوت وحظك اليوم وتوقعات علماء الفلك

مهنيا واجتماعيا: القمر الجديد في مربع برجك، وقد تشعر اليوم أنك مكبل الحركة.. رتب أفكارك وابحث عن حافز.

عاطفيا وعائليا: قاوم ميلك للعناد والشك.. فالأمر قد يتطلب منك اليوم استعدادا للتنازل والتساهل، ولا تفقد أعصابك أمام المستجدات.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت تحسن في الحالة المهنية والتخلص من بعض القيود، ويجب أن يحافظ مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة على مواعيد عمله حتى لا يتعرض للجزاءات المالية، وألا يتكاسل عن التفكير في مشروعات جديدة.

صفات مواليد برج الحوت

يتميز مولود برج الحوت بالرومانسية والقدرة على احتواء شريك حياته، كما يعرف عنه ميله الدائم للعيش في عالم أحلام اليقظة، وامتلاكه الحس الفكاهى، والكرم، لذلك فهو من الأشخاص المحبوبين لمن حوله، ولكن من صفاته السلبية الكسل، ويمتاز مولود برج الحوت بأنه شخص حنون ورومانسى وطيب القلب وسريع التسامح ومحب للعمل تحت ضغط، ومثقف وذكى وكثير السخاء والعطاء وقادر على تقديم الاحتواء لشريك حياته .

مشاهير برج الحوت

هيفاء وهبى ومحمد عبد الوهاب، ومحمود درويش، وزكي رستم، وصابر الرباعى، وسيرين عبد النور، وحمادة هلال، وماجد المصرى، سامح الصريطى، وأحمد فهمي، ورامي صبري، وشعبان عبد الرحيم، وجاد شويري، ومحمد صبرى، وآسر ياسين، ومحمود الجندي، وعابد فهد .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة