Close ad

الإسماعيلي يتصدى للأزمات المالية بحلول وزارة الشباب والمحافظة

16-11-2022 | 23:24
الإسماعيلي يتصدى للأزمات المالية بحلول وزارة الشباب والمحافظةمجلس الإسماعيلي
الإسماعيلية - نهلة بري

وافق مسئولو الإسماعيلي على حزمة قرارات في اجتماعهم الليلة تتعلق بحل الأزمة المالية الراهنة بالتواصل مع وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسماعيلية للحصول على دعم عاجل لإنقاذ النادي من السقوط.

موضوعات مقترحة

وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، استعرضوا في اجتماعهم الدوري الشهري تقديم مذكرة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للتصديق علي القرض الحسن بمبلغ 200 مليون جنيه، واللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، للحصول على دعم يخصص للمرتبات الشهرية للأجهزة الفنية والعاملين بحيث لا يتأخر صرفها.

واتفق المسئولون بالإسماعيلي على تحديد شهر ديسمبر المقبل لمنح اللاعبين نسبة 25% الدفعة الأولى لمستحقاتهم عن الموسم الحالي فضلا عن 400 ألف دولار لزملاءهم المحترفين الأجانب.

وقرر مجلس الإسماعيلي في جلسته التي امتدت 4 ساعات مد المهلة للتونسي فراس الشواط مهاجم الفريق الأول لكرة القدم أسبوع لحل مشكلته مع ناديه السابق الصفاقسي داخل فيفا لاستخراج بطاقة اللعب المؤقتة وإذا فشل يعود لبلاده فورًا.

ورحب المسئولون بالإسماعيلي بمبادرة تلافي الملاحظات الإنشائية بالمبنى الاجتماعي الجديد عن طريق الشركة المنفذة لمدة 90 يومًا مع فتح باب قبول العضويات بعد أسبوعين عن طريق تقسيطها بأحد البنوك لمدة ست سنوات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة