Close ad

كيف تحصل على بدل تالف بطاقة التموين على موقع دعم مصر

14-11-2022 | 14:15
كيف تحصل على بدل تالف بطاقة التموين على موقع دعم مصربطاقة التموين
فاطمة منصور

تتيح وزارة التموين والتجارة الداخلية، 5 خدمات متعلقة بالبطاقة التموينية، يمكن لأصحاب البطاقات الحصول عليها من خلال بوابة مصر الرقمية، وموقع دعم مصر، عبر شبكة الإنترنت، وكذلك عن طريق مكاتب التموين على مستوي الجمهورية، هي خدمتا استخراج بدل لبطاقة التموين التالفة أو التي فقدت. 

موضوعات مقترحة

كما أضافت وزارة التموين ثلاث خدمات أخري وهي خدمة تفعيل بطاقة التموين واستلام الرقم السري، المتاحة فعليا من قبل كانت قد توقفت في وقت سابق، ليصبح عدد الخدمات المفعلة والتي يمكن الحصول عليها 5 خدمات.

كما تتيح وزارة التموين خدمة تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات التموينية ضمن بيانات البطاقات خدمة تستمر وزارة التموين في إتاحتها على موقع دعم مصر وكذلك على بوابة مصر الرقمية أو من خلال مكاتب التموين، للتيسير على المواطن في الحصول على الخدمات الخاصة بمنظومة دعم الخبز والتموين إلكترونية.
 
وتتيح أيضا وزارة التموين خدمة تعديل رقم الهاتف، حيث يحق لصاحب البطاقة في حال تغيير رقم الهاتف الخاص به الدخول على موقع دعم مصر أو بوابة مصر الرقمية وكتابة رقم المحمول الجديد، وذلك في إطار حرص الوزارة على التواصل مع أصحاب البطاقات التموينية، وإبلاغهم بالخدمات التي تقدمها حاليا أو أي خدمات جديدة سيتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة.

بدل التالف بطاقة التموين 

 بدل التالف بطاقة  التموين هي خدمة يمكن عملها من خلال موقع دعم مصر، وتواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية إتاحة العديد من الخدمات لأصحاب بطاقات التموين إلكترونيا من خلال موقع دعم مصر، منها استخراج بطاقة بدل تالف أو دون الحاجة إلى الذهاب لمكاتب التموين، وذلك في إطار التيسير على المواطنين في الحصول على الخدمات بسهولة ويسر بجانب أيضا تسجيل رقم المحمول على بطاقات التموين.

رابط موقع دعم مصر استعلام عن بطاقة التموين بدل تالف

رابط موقع دعم مصر استعلام عن بطاقة التموين بدل تالف هو  https://www.tamwin.com.eg/ 

خطوات إصدار بدل التالف على موقع دعم مصر

خطوات إصدار بدل التالف على موقع دعم مصر كتالي:

- الدخول على موقع دعم مصر 
- اختيار "خدمات تموينية للمواطنين"
- الضغط على إصدار بدل بطاقة تموين
ـ استيفاء بيانات صاحب الطلب
- استلام البطاقة من مكتب التموين المسجل فى الطلب

رسوم خدمة بدل تالف البطاقة التموينية 

سيتم خصم رسوم خدمة  بدل تالف البطاقة التموينية من قيمة الدعم مع أول صرف بعد إصدار البطاقة.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة