Close ad

مصرع شخصين وإصابة 4 في حادث تصادم 3 دراجات نارية بالدقهلية

14-11-2022 | 02:54
مصرع شخصين وإصابة  في حادث تصادم  دراجات نارية بالدقهليةحادث دراجة نارية - أرشيفية
الدقهلية - منى باشا

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب 4 آخرون إثر وقوع حادث تصادم بين 3 دراجات نارية كانوا يستقلونها ويتسابقون على طريق دكرنس -منية النصر.

موضوعات مقترحة

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر بوقوع حادث تصادم بطريق دكرنس - منية النصر، ووجود ضحايا.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع كل من محمود السيد إبراهيم (25 سنة) مقيم مركز منية النصر، ومحمد عرابي علي جاد (18 سنة)، مقيم قرية ميت شريف، وإصابة كل من محمد شريف محمد لطفي (20 سنة)، مقيم قرية أشمون الرمان، وإيهاب شريف محمد سليمان (18 سنة)، ومحمد عبده أحمد متولي (20 سنة)، وعبد الله محمد أباظه (18 سنة)، مقيمين قرية الدراكسة.

وأكد عدد من شهود العيان ان الحادث نتج بسبب تسابق الضحايا فيما بينهم على الطريق، الا أن مقود القيادة اختل بيد أحدهم مما تسبب في اصطدامهم ووقوع الحادث.

تم نقل المصابين إلى مستشفى منية النصر المركزي لتلقي العلاج اللازم، فيما نُقل جثامين المتوفيين إلى مشرحة مستشفى دكرنس تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة