Close ad

إيتيدا تنظم ندوة حول «تأثير الذكاء الاصطناعي على تطبيقات آلية DevOps»

10-11-2022 | 13:57
إيتيدا تنظم ندوة حول ;تأثير الذكاء الاصطناعي على تطبيقات آلية DevOps;هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)
فاطمة سويري

ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) ندوة مجانية بعنوان "تأثير الذكاء الاصطناعي على تطبيقات آلية DevOps" يوم 22 نوفمبر عبر الإنترنت.وستسلط الندوة الضوء على تقنية الذكاء الاصطناعي ودورها في تعزيز عمليات الميكنة في عالم التكنولوجيا، وتسهيل نهج آلية DevOps طوال دورة حياة البرنامج أو التطبيق. كما يمكن للمتخصصين في مجال DevOps، من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي، اختبار البرمجيات وترميزها وإطلاقها ومراقبتها بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

موضوعات مقترحة

جدير بالذكر أن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات هو هيئة قومية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتتمثل مهمته الرئيسية في سد الفجوة بين التقنيات اللازمة للتغلب على التحديات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية والتقنيات الحالية. وينظم المركز مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات والدورات التدريبية والندوات بهدف رفع كفاءة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وجودتها ومستوى الابتكار بها، وتعزيز قدرتها التنافسية في الأسواق العالمية.

وتسلط أنشطة المركز الضوء على عددٍ من التقنيات الحديثة، مثل آلية DevOps والحوسبة السحابية وهندسة البرمجيات وغيرها، ويقدمها خبراء ومتحدثون ومدربون ذوو خبرة ومتخصصون في مجالات التكنولوجيا المتقدمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: