Close ad

أخبار الحوادث| الداخلية تحبط تهريب 1500 طربة حشيش بالسويس ..والحبس سنة لـ«عريس الإسماعيلية» لضربه زوجته

6-11-2022 | 23:48
أخبار الحوادث| الداخلية تحبط تهريب  طربة حشيش بالسويس والحبس سنة لـ;عريس الإسماعيلية; لضربه زوجتهأخبار الحوادث
عبد الوهاب أبو النجا

نشرت «بوابة الأهرام» العديد من أخبار الحوادث المهمة التى وقعت في القاهرة والمحافظات، خلال الساعات الماضية، كما نظرت أروقة المحاكم، عددًا من القضايا التي تشغل الرأي العام وحازت على اهتمام الكثير من القراء.

موضوعات مقترحة

وتقدم «بوابة الأهرام» نشرة موجزة عن الحوادث التى تمت يوم الأحد وأبرزها :

إحباط محاولة تهريب 1500 طربة حشيش و50 كيلو من مخدر الهيدرو بالسويس

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني - الأمن العام)، نشاط أحد العناصر الإجرامية، له معلومات جنائية، مقيم بالقاهرة وله محل إقامة آخر ببني سويف، تخصص نشاطه الإجرامي في نقل وتهريب المواد المخدرة لترويجها على عملائه بمحافظات الجمهورية مستخدماً سيارة نقل.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن السويس، تم استهدافه وأمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المشار إليها بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس. 

وعثر بحوزته على (1500 طربة لمخدر الحشيش وزنت 150 كيلو جرام - كمية من مخدر الهيدرو وزنت 50 كيلو جرام) مخبأة داخل مخزن سري في الجزء الأمامي لصندوق السيارة، كما ضُبط بحوزته (مبلغ مالي- هاتف محمول). 

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، واستخدامه للسيارة المشار إليها في النقل والتهريب.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 11 مليونًا و750 ألف جنيه تقريباً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الحماية المدنية تستقبل تلاميذ معهد ابتدائي أزهري للتعرف على دورهم في حماية الأرواح بالغربية

استقبلت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، زيارة لعدد من تلاميذ أحد المعاهد الابتدائية الأزهرية، للتعرف على جانب من الدور الذي يقوم به رجال الحماية المدنية في حماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم، وتعريفهم بمبادئ مواجهة الحريق والحفاظ على أنفسهم من أخطارها.

ومن جانبهم توجه القائمون على تلك الزيارة بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الجهود المبذولة والحرص على التواصل مع كافة فئات المجتمع ولاسيما صغار السن.

جاءت الزيارة في ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى التواصل مع كافة فئات المجتمع لاسيما في مجال الاهتمام بتنمية الثقافة الشرطية للنشء وصغار السن.

الأمن العام يواصل ضرباته.. ضبط 35 عنصر من متاجري الأسلحة والمخدرات بحملة بأسيوط

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط، بتوجيه حملة أمنية لضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وتنفيذ الأحكام القضائية. 

استهدفت الحملة دائرتى (مركز شرطة الفتح، قسم شرطة أسيوط الجديدة)، وأسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها الآتى:

وضبط 30 قطعة سلاح نارى عبارة عن (8 بنادق آلية – 9 بنادق خرطوش – 13 فردًا محليًا - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة)، بحوزة 27 متهمًا بينهم 6 لهم معلومات جنائية.

وضبط 8 قضايا إتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من المواد المخدرة (حشيش، هيروين، شابو، أقراص مخدرة) بحوزة 8 متهمين بينهم 4 لهم معلومات جنائية، وتنفيذ 712 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الحبس سنة و2000 جنيه غرامة لـ«عريس الإسماعيلية» في واقعة ضرب زوجته

أصدرت محكمة جنح الإسماعيلية، برئاسة المستشار عمر نصار، وعضوية المستشار هشام خالد، وأمانة سر محمد قطب ومحمد محمود علي ومحمد نصر الدين وأسامة بركات، حكمها بحبس عريس الإسماعيلية سنة في قضية الضرب وغرامة مالية قدرها 2000 جنيه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة