Close ad

زوجات لاعبي كرة القدم من "الفنانات" على مدار التاريخ

6-11-2022 | 16:12
زوجات لاعبي كرة القدم من  الفنانات  على مدار التاريخلقاء الخميسى ومحمد عبد المنصف
أحمد نصار

العلاقات بين الفنانات ولاعبي كرة القدم بدأت منذ سنوات طويلة،  فليس جديدًا على نجمات الفن أن يتزوجن من لاعبي كرة القدم، فوقعن في غرامهم منذ خمسينيات القرن الماضي، ومازالت الزيجات وقصص الحب فيما بينهم موجودة حتى يومنا هذا.

موضوعات مقترحة

ومن بين تلك الزيجات وقصص الحب من نجح وأكمل حتى النهاية ومنهم من فشل وانتهى بهم المطاف بالانفصال، فكل له قصته وظروفه.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز الفنانت اللاتي تزوجن من لاعبي كرة قدم:

عصام بهيج وناهد جبر
كانت أولى حالات الزواج بين نجم كرة قدم وفنانة وقعت بين نجم نادي الزمالك عصام بهيج، أحد نجوم مصر فترة الخمسينيات، والفنانة ناهد جابر، ويعد اللاعب عصام بهيج هو الوحيد الذي صُنع له فيلم «ملك الكرة» الذي يجسد قصة حياته.

رجاء الجداوى وحسن مختار
بداية تعارف الفنانة رجاء الجداوى على زوجها "حسن مختار" الذي كان حينها حارس مرمى النادى الإسماعيلى ومنتخب مصر، كانت خلال مشاركتها فى مسرحية "روبابيكيا" حيث تعرفا على بعض وقتها وفور عودتها طلب منها الزواج، وحدث ذلك فى شهر نوفمبر عام 1970، وأنجبت منه ابنتها أميرة.

نجوى إبراهيم ومروان كنفاني
تزوجت الفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم من حارس مرمى النادى الأهلى السابق "مروان كنفانى"، الذي يحمل الجنسية الفلسطينية، واستمر الزواج بينهما لبضعة أعوام وأنجبت منه ولدين هما ناصر وحكم، ولكن بعد ذلك حدثت خلافات أدت للانفصال بسبب اعتزاله كرة القدم وعمله مستشارا للرئيس الفلسطينى ياسر عرفات فى أمريكا، فرفضت السفر والإقامة معه بحكم عملها فى مصر الذى اضطرها للبقاء.

مصطفى يونس ومي عبد النبي
تزوج لاعب الأهلي السابق النجم مصطفى يونس من الفنانة مي عبد النبي، وأنجبا مصطفى وميار، ولكن انفصلا عن بعضهم البعض عندما طلب منها اعتزال الفن والتفرع له ولأطفاله، الأمر الذي لم تقبله وكان سببا في الفراق فيما بينهم.

 الفنانة شمس ومدحت عبد الهادى
 بعد ارتباط عاطفى نشأ بينهما، تزوجت الفنانة شمس من مدحت عبد الهادى لاعب الزمالك السابق، وذلك كان عام 2005، وعقد قرانهما ولكن الزواج لم يستمر طويل، وبعدها ابتعد عن الملاعب حتى أعلن إعتزاله دون أن يشعر به أحد.

هدى رمزي وشريف عبد المنعم
طلب شريف عبد المنعم لاعب الأهلى السابق، يد زوجته الفنانة هدى رمزي من شقيقها المنتج الراحل محمد حسن رمزى، ووافق الأخير على الفور، لكنه عرض عليه أن يمنحا نفسيهما شهرًا للتفكير، ولم يستطيعا الانتظار بسبب حبهم الكبير لبعض، وتم عقد قرانهما بعد يوم واحد، واحتفلا بزفافهما بعد عودة شقيقها من الخارج، ولكن هذا الزواج انتهى سريعا، حيث أنه لم يستمر سوى 5 أشهر فقط، ليعلنا انفصالهما بعد ذلك.

هياتم ومحمود الخواجة
تقدم محمود الخواجة لاعب الزمالك السابق، بطلب الزواج من الفنانة هياتم، بعد انتشار شائعات كثيرة حول محمود الخواجة،  ليتقدم بعدها لطلب يدها والزواج منها وهو ما حدث بالفعل ولكن هذا الزواج لم يستمر سوى عدة أيام لينتهى بالطلاق بعدها.

لقاء الخميسى ومحمد عبد المنصف
أثناء تصوير الفنانة لقاء الخميسي أحدى البرامج التلفزيونية، تعلفت على زوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك السابق ووادى دجلة حاليا، وعندما ذهب عبد المنصف لخطبتها أصطحب معه حسام وإبراهيم حسن، وبعد قصة حب تزوجا وأنجبا طفلين هما آدهم وآسر.

المطربة فلة وجمال عبد الحميد
تزوجت المطربة الجزائرية فلة من لاعب الأهلي والزمالك السابق، الكابتن "جمال عبد الحميد"، وحدث ذلك بعد خروجه من القلعة الحمراء، ولكن سرعان ما حدثت خلافات بينهما اضطرته للانفصال عنها بعد فترة قليلة.


دنيا الحلو ومحمود عنتر
وتعد هذه أحدث الزيجات من هذا النوع، بعدما تقدم محمود عنتر صانع ألعاب نادى الزمالك، لخطبة الفنانة دنيا الحلو فى شهر فبراير 2019، وبعد مرور شهر وبالتحديد فى 15 مارس تم عقد القران.


عصام بهيج وناهد جبرعصام بهيج وناهد جبر

رجاء الجداوى وحسن مختاررجاء الجداوى وحسن مختار

نجوى إبراهيم ومروان كنفانينجوى إبراهيم ومروان كنفاني

مصطفى يونس ومي عبد النبيمصطفى يونس ومي عبد النبي

هدى رمزي وشريف عبد المنعمهدى رمزي وشريف عبد المنعم

هياتم ومحمود الخواجةهياتم ومحمود الخواجة

لقاء الخميسى ومحمد عبد المنصفلقاء الخميسى ومحمد عبد المنصف

المطربة فلة وجمال عبد الحميدالمطربة فلة وجمال عبد الحميد

دنيا الحلو ومحمود عنتردنيا الحلو ومحمود عنتر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: