Close ad

الجامعة اليابانية بالإسكندرية تكرم الطلاب الحاصلين على بطولات رياضية | صور

3-11-2022 | 13:51
الجامعة اليابانية بالإسكندرية تكرم الطلاب الحاصلين على بطولات رياضية | صورالجامعة اليابانية بالإسكندرية تكرم الطلاب الحاصلين على بطولات رياضية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

كرم الدكتور عمرو عدلي رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية، اليوم الخميس، طلاب الجامعة الحاصلين على بطولات رياضية، بحضور الدكتور حاتم محمود مشرف الأنشطة الطلابية بالجامعة اليابانية.

موضوعات مقترحة

وجرى تكريم الطالب سيف الدين حسام خلف بكلية إدارة الأعمال لفوزه ببطولة الجمهورية بالعلمين المفتوحة، وحصوله ايضا في مسابقة التجديف على المركز الثاني رباعي مزدوج المجداف تحت 23 سنة خفيف الوزن.

وتم أيضا تكريم الطالبة حبيبة عمرو خفاجة بكلية الحاسبات والمعلومات لحصولها في مسابقة الجمهورية بالعلمين المفتوحة في التجديف على مركز ثاني مركب رباعي بدون دفة للسيدات تحت 19 سنة ومركز ثالث مركب رباعي بدون دفة سيدات متقدم.

كما جرى تكريم الطالب مروان أحمد حامد البيلي المقيد بكلية الحاسبات والمعلومات لحصاده في بطولة الجمهورية بالعلمين المفتوحة تجديف على المركز الثاني مركب مزدوج المجداف تحت 23 سنة خفيف الوزن.

وكرم رئيس الجامعة الطلاب المشاركين في بطولة منطقة الإسكندرية وحصدوا مراكز متقدمة، حيث حصد الطالب مروان مجدي عزام المقيد بكلية الحاسبات والمعلومات في السباحة، مركز ثالث 100 م حرة ومركز ثالث 100 م فراشة ومركز ثالث 50 م فراشة.

وحصدت الطالبة مروان عمرو ابراهيم بكلية ادارة الاعمال طوله منطقة الاسكندرية في ذات المسابقة المركز الثالث 1500 م حرة، فيما حصل الطالب إسلام ماجد محمد المقيد بكلية الهندسة في مسابقة سباحة زعانف على مركز ثاني 100م.

وحصل الطالب حسن عصام حسن المقيد بكلية الهندسة في سباق سباحة زعانف على المركز الأول 50 م مونو تحت الماء، ومركز ثاني 50م مونو، ومركز ثالث تتابع50م، وحصل الطالب مروان احمد عبد المهيمن المقيد بكلية الحاسبات والمعلومات في مسابقة ألعاب قوى على مركز ثالث جري 400 م.

وقال عدلي، إن الجامعة تحرص على دعم الأنشطة الطلابية لدورها في بناء شخصية الطلاب كما تهتم برعاية الطلاب المتفوقين رياضيا وتحفيزهم على المشاركة في المسابقات الرياضية لتنمية مهاراتهم.


الجامعة اليابانية بالإسكندرية تكرم الطلاب الحاصلين على بطولات رياضيةالجامعة اليابانية بالإسكندرية تكرم الطلاب الحاصلين على بطولات رياضية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة