Close ad

"زكريا": أتمنى المشاركة أكثر مع تشيلسي

3-11-2022 | 09:07
 زكريا  أتمنى المشاركة أكثر مع تشيلسيدينيس زكريا
وكالات

بدا دينيس زكريا لاعب تشيلسي، سعيدا للغاية لمساهمته في فوز فريقه على دينامو زغرب بنتيجة (2-1) مساء الأربعاء، بمسابقة دوري أبطال أوروبا، في أول مباراة له مع الفريق.

موضوعات مقترحة

وانضم زكريا إلى البلوز في فترة الانتقالات الصيفية قادما من يوفنتوس الإيطالي، بيد أنه لم يحصل على ثقة المدرب الجديد جراهام بوتر، حتى مباراة الأربعاء، ليسجل هدف الفوز لفريقه في الشوط الأول.

وقال زكريا، في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" عقب انتهاء اللقاء: "أنا متحمس جدا، وسعيد جدا لظهوري الأول وهدفي.. لقد فزنا أيضا لذلك أنا سعيد حقا".

وأضاف: "أعتقد أنه كان من المهم بالنسبة لي أن أحظى بمباراة جيدة، وأن أساعد الفريق على الفوز.. تم إنجاز المهمة اليوم.. الفوز هو أهم شيء، كان في ذهني أنني يجب أن أسجل فقط.. لقد سددت الكرة، ودخلت الشباك، لذلك أنا سعيد".

وعن حاجته للانتظار طويلا حتى ظهوره الأول، قال الدولي السويسري: "من الصعب جدا أن أقول ذلك.. أحب اللعب وأريد دائما اللعب.. عندما يتعين عليك رؤية زملائك في الفريق من على مقاعد البدلاء، فهذا ليس بالأمر السهل، لكنني كنت دائما وراء الفريق وكنت أنتظر فرصتي.. اليوم جاءت واغتنمت الفرصة".

وتحدث زكريا عما طلبه منه المدرب جراهام بوتر، قائلا: "لم يكن شيئا مميزا، فقط اضطررت للعب بالطريقة التي تدربت بها في الأسابيع الأخيرة.. لقد استمتعت باللعبة".

وحول ما إذا بإمكانه الحصول على المزيد من الدقائق، أجاب: "أتمنى ذلك، ولكن أعتقد أن هذا سؤال يجب أن تطرحه على المدرب".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: