Close ad

مدرب يونيون برلين ينتقد غياب الجماهير عن مواجهة سان جالويز البلجيكي بالدوري الأوروبي

2-11-2022 | 22:08
مدرب يونيون برلين ينتقد غياب الجماهير عن مواجهة سان جالويز البلجيكي بالدوري الأوروبيأورس فيشر
الألمانية

 يملك أورس فيشر، المدير الفني لفريق يونيون برلين الألماني، قائمة مكتملة استعدادا لمواجهة سان جالويز البلجيكي في الدوري الأوروبي غدا الخميس، لكنه أعرب عن آسفه لغياب جماهير الفريق عن الرحلة إلى بلجيكا.

موضوعات مقترحة

ولم يُسمح ليونيون برلين ببيع التذاكر لجماهيره بعد وقائع في مباريات سابقة، فيما لم تسمح مدينة لوفين، حيث يلعب الفريق المضيف، لجماهير يونيون برلين بالدخول لها، وهو القرار الذي انتقدته إدارة النادي الألماني.

وقال فيشر للصحفيين اليوم الأربعاء: "هذا ليس أمرا جيدا، جماهيرنا جزء منا لكن هذا خطأ منا أيضا، يجب علينا تقبل هذا القرار لكن هذا لن يساعدنا".

وأضاف: "إذا لم يتبع البعض القواعد فهذا لا يعني أن الجميع يقومون بأشياء سيئة، أعتقد أنه من السيء أن يتسبب عدد قليل من مثيري الفوضى في معاناة الجميع".

من جانبه، قال المدافع جوليان رايرسون: "جماهيرنا تساعدنا دائما وتدفعنا إلى الأمام وتمنحنا القوة ، لكن علينا أن نتصرف وفق ما هو متاح لنا".

كان سان جالويز قد اقتنص صدارة المجموعة بالفعل، فيما يبتعد يونيون برلين خلفه بفارق أربع نقاط وسيتمكن من التأهل لمرحلة خروج المغلوب في حال فوزه أو عدم تمكن سبورتينج براجا صاحب المركز الثالث من الفوز على متذيل الترتيب فريق مالمو السويدي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: