Close ad

خماسية نظيفة لفريق المصري تحت 15 عامًا في شباك المعارف.. ومالك النحاس «هاتريك»

1-11-2022 | 19:45
خماسية نظيفة لفريق المصري تحت  عامًا في شباك المعارف ومالك النحاس ;هاتريك;فريق المصري تحت 15 عاما
محمد عباس

 فاز فريق المصري تحت 15 عاما ”الفئة العمرية 2007” تحت قيادة مديره الفني سمير يحيى "مارادونا"، على نظيره فريق المعارف بخمسة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ببورسعيد ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة بورسعيد لتلك الفئة العمرية.

موضوعات مقترحة

بتلك النتيجة يحتل المصري المركز الأول بالبطولة برصيد تسع نقاط محققًا العلامة الكاملة، محرزًا لثلاثة وعشرين هدفًا مع الحفاظ على نظافة الشباك بعد نهاية الأسبوع الثالث.

سيطر المصري على المباراة منذ البداية وحتى النهاية وسط تراجع دفاعي من البداية لفريق المعارف ورغم ذلك نجح مالك النحاس في إحراز الهدف الأول للمصري في الدقيقة الثالثة ، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والثلاثين، فيما أضاف سيف حاتم الهدف الثالث للمصري في الدقيقة الثالثة والأربعين لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بثلاثة أهداف للاشيء.

وفي الشوط الثاني نجح مصطفى وليد في إضافة الهدف الرابع للمصري في الدقيقة الثانية عشرة، قبل أن يختتم مالك النحاس أهداف المباراة بإحرازه هدف المصري الخامس وهدفه الشخصي الثالث (هاتريك) في الدقيقة الخامسة والثلاثين، لتنتهي المباراة بفوز المصري بخماسية نظيفة.

مثل المصري في المباراة: يوسف الرفاعي لحراسة المرمى، محمد عسران، محمد الشامي (محمد وليد)، سيف حاتم (أحمد وجيه)، فارس رشاد (عمر نجم) لخط الظهر، زياد حسام، محمد بكير (محمد عادل)، مصطفى وليد لخط الوسط، مهاب النبلاوي، عبد الرحمن الشحات (نادر يوسف)، مالك النحاس لخط الهجوم.

يضم الجهاز الفني لفريق المصرى: سمير يحيى مديرًا فنيًا، ومحمد مرسي مدربًا، وأحمد حسن مدربًا لحراس المرمى، ومحمد حبيش أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ورجب أبو وردة منسقًا إداريًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة