Close ad

كولر.. يعيد ذاكرة البطولة وبريق الأداء

31-10-2022 | 17:07

انتظرت لارى كافة اتجاهات وتحليلات  مباراة السوبر المحلى الذى أقيم بين نادى القمة الأهلى والزمالك الجمعة الماضى على ملعب هزاع بدولة الإمارات الشقيقة.. والتى تبهرنا كل مرة من حيث الاستقبال وروعة مستوى التنظيم من حيث التواجد الجماهيرى العالى والمميز والذى يشعرنا بالحسرة على مستوى التنظيم وانعدام تواجد الجماهير فى ملاعب الكرة المصرية.

نعود للمباراة والتى يتفق كل المحللين على ارتفاع مستوى الأداء الفنى لفريق الأهلى على نظيره الزمالك الذى أفرط فى الثقة والغرور  الزائد مما ألقى هذا بظلاله السلبية على الفريق الأبيض..
 
ومباراة السوبر بالنسبة للأهلى لم تكن مجرد مباراة لإعادة ذاكرة الانتصار أو البطولة.. لكنها مباراة لإعادة رسم خريطة مستوى أداء الفريق على المستوى الفنى والبدني خلال المرحلة المقبلة .. وعلينا الاعتراف بأن المدير الفنى الجديد السويسرى مارسيل كولر  استطاع خلال فترة وجيزة أن يعيد لجماهير القلعة الحمراء ذاكرة مستوى الأداء الفنى المتميز الذي افتقده الأهلى منذ رحيل رفيقه السويسرى فايلر.. 

وبرغم كل البطولات التى حققها موسيمانى فإن الجماهير لم تكن راضية تمامًا عن  مستوى الأداء الفنى للفريق.. 

وبعد رحيل موسيمانى وقدوم البرتغالى ريكاردو سواريش ازدادت أزمة الأهلى على مستوى النتائج وسوء الأداء الفنى.. 

ويرحل سواريش.. ويأتي السويسرى كولر ويعمل بكل صدق وأمانة لإعادة ترتيب أوراق القلعة الحمراء.. استطاع كولر أن يقرأ أوراق الفريق الرابحة.. وأن يقوم بتوظيف اللاعبين وإمكاناتهم الفنية والبدنية لخدمة وصالح الفريق.. وعلينا الاعتراف بأن لمسة كولر الفنية بدت واضحة منذ قدومه وتوليه المسئوليه الفنية للفريق.. ظهر هذا بكل وضوح فى إعادة بريق الأداء المتميز لكثير من نجوم الفريق.. 

لمسة اللاعبين الفنية على الكرة وتمرير الكرة السليم المتقن.. والأهم تحرك اللاعبين بدون كرة بشكل مثالي وإيجابي فى الملعب ألقى بظلاله الإيجابية على مستوى أداء الفريق الفنى إلى جانب المستوى البدنى الرائع للفريق على مدار شوطي المباراة.

ولهذا لم تكن مباراة السوبر بالنسبة للأهلى مجرد مباراة هامة تحقق منها الفوز بلقب السوبر المحلى.. لكنها مباراة ترفع شعار ذاكرة البطولة.. وبريق الأداء.. واللمسة الفنية العالية المتميزة التى افتقدها الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.. 

ومع تولى السويسرى كولر المسئولية الفنية للقلعة الحمراء.. عاد للأهلى التميز وبريق مستوى الأداء.. 

ولهذا تطمع جماهير الأهلي وتعلق كل آمالها مع كولر فى استمرار الفريق على نفس مستوى الأداء الفنى.. وأن تكون بطولة السوبر المحلى هى أول خطوة على طريق خطوات الفوز بالبطولات على المستوى المحلى الإفريقي والعالمي. 
    [email protected]

كلمات البحث
الأكثر قراءة