Close ad

تجديد حبس 4 عناصر إجرامية اختطفوا طفلًا بالإسكندرية

30-10-2022 | 22:42
تجديد حبس  عناصر إجرامية اختطفوا طفلًا بالإسكندريةتجديد حبس - أرشيفية
عبد الوهاب أبو النجا

أمر قاضي المعارضات بمحكمة الإسكندرية تجديد حبس أربعة عناصر إجرامية 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامهم باختطاف طفل وطلب فدية لإطلاق سراحه.

موضوعات مقترحة

كان قسم شرطة أول العامرية الإسكندرية، تلقى بلاغاً من أحد الأشخاص، بورود اتصال هاتفى له من الهاتف المحمول الخاص بنجله (15 سنة) من شخص مجهول، وقرر بخطف الطفل المذكور وطلب منه مبلغا ماليا كفدية نظير إطلاق سراحه، وبإجراء التحريات واستخدام التقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن مرتكبى الواقعة (4 أشخاص – لاثنين منهم معلومات جنائية – مقيمين بنطاق محافظتى "الإسكندرية – البحيرة").

وتبين من المعلومات، قيامهم باستدراج المجنى عليه إلى شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة الدخيلة، باستخدام سيارة، وتكبيله واحتجازه والاتصال من هاتفه المحمول بالمبلغ وطلب الفدية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف الشقة المشار إليها، وأمكن تحرير المختطف وضبط المتهمين، وبحوزتهم الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه والسيارة المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وباشرت نيابة العامرية التحقيقات، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة ونشاط المتهمين الإجرامى .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة