Close ad

«هلاوس السحر والشعوذة».. كلمة السر وراء مقتل شخصين بإحدى الاستراحات بمدينة مطروح

30-10-2022 | 12:00
;هلاوس السحر والشعوذة; كلمة السر وراء مقتل شخصين بإحدى الاستراحات بمدينة مطروح السحر والشعوذة
محمد محسب

ظلت الشكوك تلاحق المتهم بأن أحد جيرانه بإحدى مناطق مدينة مطروح، يريد الضرر والأذى به من خلال الاتجاه إلى أعمال السحر والشعوذة، حتى تمكن الشيطان من عقله وجعله يريد الإنتقام في كل لحظة.

موضوعات مقترحة

دعا شقيق الجار ثلاثة من أصدقائه باستراحة يملكها شقيقه، ووسط جلسة يملؤها الضحك والمزاح، تبدل الحال في غضون ثوانِ معدودة فور دخول المتهم المشار إليه، حاملًا بندقية آلية مُستغلًا هذه الصدفة للانتقام من ما كان يراوده خلال الأشهر الماضية.

لم يستطيع هؤلاء الشباب من تهدئة الوضع حيث قام المتهم بإطلاق النار صوب شقيق المتهم وآخر من اصدقائه ما أسفر عن مصرعهما في الحال، وسط حالة من الصدمة والحزن من الصديقين الآخرين.

تفاصيل مقتل شخصين رميًا بالرصاص بمطروح

 

وكان قد تبلغ قسم شرطة سيدى براني بمديرية أمن مطروح بحدوث إطلاق أعيرة نارية بدائرة القسم، ما أسفر عن إصابة شخصين ووفاتهما، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء تواجد 4 أشخاص بالاستراحة الخاصة بشقيق أحدهم، فوجئوا بدلوف أحد الأشخاص حاملاً بندقية آلية واستعلامه عن مكان تواجد «مالك الاستراحة».

ولدى محاولتهم تهدئته قام بإطلاق أعيرة نارية أدت لإصابة إثنين منهم والتي أودت بحياتهما، ومن بينهما "شقيق مالك الاستراحة"، وبسؤال الآخران أيدا ذلك.

أقوال شقيق القتيل الأول أمام جهات التحقيق

 

وبسؤال مالك الاستراحة قرر بوجود خلافات بينهما لاعتقاد المتهم أنه يقوم بأعمال سحر بقصد الإضرار به، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبحوزته السلاح الناري المستخدم (بندقية ­آلية – 2 خزينة وعدد من الطلقات النارية).

اعترافات قاتل شخصين بمطروح خلال التحقيقات

 

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد قتل شقيق مالك الاستراحة، اعتقادا منه بقيامه وشقيقه بأعمال سحر لإلحاق الأذى به، وقتله للآخر دون قصد حيث تصادف تواجده بالمكان.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة