Close ad

الأمير فيصل يشارك في ندوة تكافؤ الفرص بالمجال الرياضي

30-10-2022 | 09:24
الأمير فيصل يشارك في ندوة تكافؤ الفرص بالمجال الرياضيالأمير فيصل بن الحسين
وكالات الأنباء

وصل الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية وعضو المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية الدولية، إلى العاصمة البحرينية المنامة، للمشاركة في ندوة تتناول "تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي".

موضوعات مقترحة

وكان في استقبال الأمير فيصل، الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

ورحب الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بضيوف مملكة البحرين، معربًا عن اعتزازه بتواجدهم والمشاركة بفعاليات ندوة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي.

وأشار إلى أن الندوة التي تنطلق اليوم الأحد، تعكس حرص الحركة الأولمبية الدولية على تعزيز القيم الأولمبية النبيلة ومن بينها الارتقاء برياضة المرأة وتعزيز مشاركتها،  مبدياً سعادته بإقامة الندوة على أرض مملكة البحرين تأكيداً لدورها الفاعل والحيوي في تعزيز مسيرة الحركة الأولمبية والعمل وفق المبادئ التي ينص عليها الميثاق الأولمبي.

ومن المنتظر أن يحضر الندوة أكثر من 90 مشاركا يمثلون 41 دولة من بينهم 36 أمين عام لجنة أولمبية بينهم 12 امرأة في منصب الأمين العام وبتواجد حوالي 50 سيدة من كافة المشاركين وبتواجد كوكبة من كبار القيادات الأولمبية في آسيا والعالم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: