Close ad

أخبار العالم اليوم | حادث تدافع بكوريا الجنوبية.. انفجار صهريج في بغداد.. روسيا تعلق مشاركتها في صفقة الحبوب

29-10-2022 | 23:51
أخبار العالم اليوم | حادث تدافع بكوريا الجنوبية انفجار صهريج في بغداد روسيا تعلق مشاركتها في صفقة الحبوبتدافع في سول خلال احتفالات هالوين
صبحي أبوشادي

تقدم «بوابة الأهرام» أهم أخبار العالم لهذا المساء: حادث تدافع بكوريا الجنوبية.. انفجار صهريج في بغداد.. روسيا تعلق مشاركتها في صفقة الحبوب.

موضوعات مقترحة

وإليكم التفاصيل:

كوريا الجنوبية: مصرع  146 شخصا وإصابة  آخرين في تدافع بسول

لقي ما لا يقل عن 146 شخصا مصرعهم وأصيب 150 آخرون في تدافع مميت في منطقة إتايوان بعاصمة كوريا الجنوبية "سول"، حيث تعرضت حشود ضخمة من رواد الحفلات خلال احتفالات الهالوين للدهس بسبب التدافع في وقت متأخر من الليل، حسبما ذكرت إدارة الدفاع المدني يوم الأحد، بالتوقيت المحلي. 

مصرع خمسة أشخاص وإصابة أكثر من 24 بانفجار صهريج للوقود شرق بغداد

أفاد شهود عيان، مساء اليوم السبت، بأن 5 مدنيين على الأقل قتلوا وأصيب أكثر من 24 آخرين جراء انفجار صهريج للوقود في حي البنوك شرقي بغداد.

روسيا تعلق مشاركتها في صفقة الحبوب بعد الهجوم على سيفاستوبول

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، أن موسكو علقت مشاركتها في اتفاقات تصدير الحبوب من الموانئ الأوكرانية، المبرمة في شهر يوليو الماضي برعاية الأمم المتحدة، بعد العمل الإرهابي الذي نفذه نظام كييف في مياه سيفاستوبول، بحسب وصفها.

وزارة الشئون الدينية التونسية تدعو لإقامة صلاة الاستسقاء غدا

دعت وزارة الشئون الدينية التونسية، إلى إقامة صلاة الاستسقاء بجميع المساجد في التاسعة من صباح يوم غد الأحد.

فرنسا تنظم مؤتمرا دوليا لدعم الشعب الأوكراني في 13 ديسمبرالقادم

قالت وزير الخارجية الفرنسية كاثرين كولونا، إن بلادها ستنظم مؤتمراً دولياً لدعم الشعب الأوكراني في 13 ديسمبر القادم، بحضور المانحين والجهات الفاعلة متعددة الأطراف.

الفلبين تلغي نحو  102  رحلة محلية ودولية بسبب العاصفة «نالجي»

أعلن مسئولون فلبينيون، اليوم السبت، إلغاء نحو 102 رحلة محلية و10 رحلات دولية بمطار مانيلا الدولي، بسبب سوء الأحوال الجوية الناجمة عن العاصفة المدارية "نالجي".

اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة الجزائر

انطلقت بالجزائر مساء اليوم السبت أعمال اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، المقرر يومي 1 و 2 نوفمبر المقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة