Close ad

«أمازون» تفتتح في مصر أكبر مركز لخدمة العملاء على مستوى المنطقة

25-10-2022 | 13:45
;أمازون; تفتتح في مصر أكبر مركز لخدمة العملاء على مستوى المنطقةامازون
فاطمة سويري

افتتحت أمازون اليوم الثلاثاء، أكبر مركز لخدمة العملاء في المنطقة، والذي سيخدم عملاء الشركة في جميع أنحاء مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، إضافة إلى ألمانيا وأستراليا.

موضوعات مقترحة

ويقع المركز الذي سيوفر أكثر من 1,600 فرصة عمل في مدينة القاهرة الجديدة، حيث تم تجهيزه وفق أحدث المواصفات لتقديم مستويات رفيعة من خدمة العملاء لمتسوقي أمازون.

يأتي الافتتاح أيضًا في الوقت الذي تستعد فيه أمازون لدخول موسم التسوق الأكثر رواجاً.

وسيوفر المركز الجديد مجموعة واسعة من فرص العمل تشمل العديد من المناصب بما فيها خدمة العملاء والوظائف الفنية والإدارية في مجال خدمة العملاء، وضمان الجودة، والتدريب، وتحليل البيانات، إلى جانب وظائف في قسم الإتصال.

وجرى تصميم المركز مع الأخذ بالاعتبار توفير فرص عمل تحقق أهداف الشركة في ضمان التنوع والشمولية في مكان العمل، مع إتاحة سهولة الحركة والوصول، حيث حرصت أمازون على توظيف العديد من أصحاب الهمم، من خلال عقد شراكات استراتيجية مع المنظمات غير الحكومية ضمن مساعي الشركة الرامية إلى استقطاب الكفاءات من هذه الفئة من الكوادر، وطرح برامج لزيادة نسبة توظيف النساء في مختلف المجالات، فضلاً عن إطلاق مبادرات تهدف إلى توسيع نطاق التوظيف بشكل عام.

ومن المتوقع أن يعمل المركز بطاقته الكاملة بحلول العام المقبل 2023.

وبمناسبة افتتاح مركز خدمة العملاء، قال عمر الصاحي، المدير العام لشركة أمازون في مصر: "يسرنا اختيار مصر لتكون مقراً لواحد من مراكز أمازون العالمية في مجال خدمة العملاء. ومنذ انطلاق عمليات أمازون في مصر في العام الماضي، ضم فريق العمل لدينا عدداً من أفضل الكفاءات، ونشعر بالسعادة بوجود كوادر بمثل هذا المستوى الرفيع في أمازون".

ومع الحجم الكبير للكوادر في مصر والتي تلقت تعليماً جيداً وتمتلك العديد من المهارات بما فيها مهارات لغوية قوية، بالإضافة إلى ما يدعمها من خطط لتحقيق التحول الرقمي التي تندرج ضمن رؤية مصر 2030، تمكنّا من توسيع نطاق الخدمات التي يوفرها المركز ليمتد إلى خارج المنطقة.

وأسهم التزام أمازون الثابت تجاه ترسيخ ثقافة عمل متنوعة وشاملة بدور كبير في إشراك العديد من أصحاب الهمم في عمليات أمازون، وتزويدهم بالتدريب الملائم لإعدادهم للقيام بوظائفهم على أكمل وجه، ومساعدتهم على تحقيق التقدم والنجاح في حياتهم المهنية".

ويتمتع جميع الموظفين في مركز خدمة العملاء بفرصة مميزة تمكنهم من بناء مسيرة مهنية ناجحة من خلال حصولهم على تدريب عالمي المستوى من أمازون، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، إلى جانب حرص الشركة على الاهتمام برعاية ورفاهية الموظفين مع وضع صحتهم وسلامتهم في قائمة أولوياتها. كما يجب أن يكون المتقدمون للحصول على وظائف في المركز مواطنين مصريين أو بحوزتهم تصريح عمل. كما يعتبر امتلاك مهارات جيدة في الكتابة، أو امتلاك مهارات إدارية أو مهارات فنية محددة وفقاً لطبيعة المنصب الوظيفي، ميزة إضافية للمتقدمين.

من جانبها، قالت زيرتاشيا أوان، مديرة خدمات العملاء في أمازون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يشكل العملاء المحور الأساسي الذي ترتكز عليها عملياتنا، وتواصل أمازون جهودها لبناء كادر عمل يتمتع بدرجة عالية من الكفاءة لتقديم تجربة لا مثيل لها لكافة عملائنا في جميع أنحاء العالم.

ويلبي مركز خدمة العملاء في مدينة القاهرة الجديدة جميع معاييرنا العالمية، حيث جرى تزويده بأحدث التجهيزات والتقنيات لتوفير خدمات عالمية المستوى تفي باحتياجات ومتطلبات قاعدة عملاء أمازون التي تشهد نمواً متواصلاً، ليس فقط في منطقتنا وإنما أيضاً في ألمانيا وأستراليا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة