Close ad

الداخلية تواصل جهود ضبط مخالفات التلاعب بمنظومة توريد أرز الشعير

25-10-2022 | 12:41
الداخلية تواصل جهود ضبط مخالفات التلاعب بمنظومة توريد أرز الشعير  توريد أرز شعير - أرشيفية
محمد عبد القادر

أكد المحاسب عماد عبدالغني حبيب، وكيل وزارة التموين والتجارة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، أن عمليات استلام الأرز الشعير من المزارعين على مستوى المحافظة تتواصل خلال موسم التوريد الحالى، من خلال 21 موقعا ومنفذا، مشيرا إلى أن إجمالي الكميات الموردة إلى منافذ التوريد والمضارب على مستوى المحافظة، منذ بداية موسم  التوريد حتى الآن  بلغت 21788  طنا و656 كجم.

موضوعات مقترحة

وأوضح وكيل وزارة التموين بالمحافظة،  بتواصل عمليات التوريد على مدار اليوم؛ لتحقيق الكمية المستهدفة البالغة 244 ألف طن أرز شعير بواقع طن أرز عن كل فدان من إجمالي المساحات الزراعية التي تم زراعتها هذا العام على مستوى المحافظة بمحصول الأرز.

وقال عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين، المتحدث الرسمي للمديرية، إنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية برئاسة وكيل وزارة التموين بالمحافظة،  لمتابعة استلام المحصول من المزارعين بتلك المواقع والمضارب والهناجر خلال موسم التوريد الحالية لحل أي مشكلات قد تواجه عمليات التوريد داخل هذه المنافذ.

وأكد "الهابط"، انتظام صرف مستحقات المزارعين والموردين الخاصة بثمن الأرز الشعير المورد للمنافذ والمضارب بما لا يتجاوز الفترة المقررة من قبل وزير التموين والتجارة الداخلية بمدة 24 ساعة فقط لتشجيع بقية المزارعين على التوريد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة