Close ad

الأهلي يتعاقد مع 4 رعاة جدد وعوائد الرعاية تتخطى ملياري جنيه

24-10-2022 | 11:52
الأهلي يتعاقد مع  رعاة جدد وعوائد الرعاية تتخطى ملياري جنيهالعامري فاروق
أحمد أبوطالب

نجح نادى الأهلي فى التعاقد مع أربعة رعاة جدد سيتم الإعلان عنهم خلال الأيام القليلة القادمة، ليصل إجمالى عدد الرعاة إلى ستة بعد الإعلان عن التعاقد مع اتصالات مصر وبنك أبوظبى الأول مصر.

موضوعات مقترحة

يستهدف الأهلى تخطى حاجز المليارى جنيه من عقود الرعاية والبث خلال السنوات الأربع القادمة، من خلال استحداث مداخلات جديدة يتم من خلال تعظيم الموارد المالية للنادى.

تعاقد الأهلى مع شركة اتصالات مصر مقابل 625 مليونا بخلاف وجود بعض البنود التحفيزية في العقد تصل به إلى 700 مليون جنيه، وتعاقد الأهلي مع بنك أبوظبي قيمته حوالي 220 مليون جنيه قابلة للزيادة لتصل إلى 250 مليون جنيه .

واتفق الأهلى على بيع حقوق البث الفضائى مقابل 620 مليون جنيه فى الأربع سنوات القادمة.

جاء ذلك بعد الجهود التى بذلها العامرى فاروق نائب رئيس النادى وخالد مرتجى أمين الصندوق ومحمد الغزاوى عضو مجلس الإدارة بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادى، حيث تم تحديد الأهداف المرجو تحقيقها والعوائد المالية من وراء عقود الرعاية والبث من خلال إستراتيجية واضحة المعالم تم وضعها بعد دراسة مستفضية .

 

واستحدث النادي الأهلي عددًا من المسميات يمكن من خلالها الحصول على مبالغ مالي تتراوح ما بين 70-100 مليون مثل السيارة الرسمية للنادى والمشروب الرسمي للنادى وجار التفاوض مع عدد من الشركات حول هذا الشأن. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة