Close ad

فولفسبورج يعتذر عن عدم ارتداء لاعبيه للكمامات

22-10-2022 | 20:25
فولفسبورج يعتذر عن عدم ارتداء لاعبيه للكمامات فولفسبورج
الألمانية

قدم نادي فولفسبورج اعتذاره اليوم السبت لعدم ارتداء العديد من لاعبيه لكمامات الوجه الإلزامية على متن القطار، بجانب معاملة طاقم السكك الحديدية بشكل غير محترم، أثناء التوجه لمواجه باير ليفركوزن في الدوري الألماني لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

ووثق صحفي بمحطة "أيه ار دي" التليفزيونة، كان بالصدفة على متن نفس القطار ، عدم ارتداء العديد من لاعبي فولفسبورج لكمامات الوجه الإلزامية كما ضحك اللاعبون مرارا كلما ذكرهم أحد أفراد طاقم السكك الحديدية بضرورة إرتداء الكمامات خلال رحلة السفر أمس الجمعة.

وقال صحفي "أيه ار دي" في تسجيل فيديو "لا أعتبر سلوك اللاعبين محترم"، في الوقت الذي ذكرت فيه هيئة السكك الحديدية اليوم السبت أن الطاقم التابع لها يخبر المسافرين بشكل روتيني بضرورة إرتداء الكمامات التزاما باللوائح الوطنية لمكافحة جائحة كورونا.

وأعترف فولفسبورج بأن سلوك لاعبيه "غير مقبول" ، مضيفا "بالنيابة عن الفريق بأكمله ، فولفسبورج يعتذر بشدة عن السلوك غير الرياضي والسلوك غير الملائم للاعبيه، وخاصة لطاقم السكك الحديدية عن السلوك غير المحترم بشكل عام".

كما تقدم قائد فولفسبورج ماكسميليان أرنولد باعتذاره قائلا "كان خطئا كبيرا، لن يحدث مجددا"، وفيما يخص تسجيل الفيديو علق بالقول "هل ألمانيا خالية من المشاكل الأخرى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة