Close ad

زعيم حزب العمال يشن هجومًا على "المحافظين": حطموا اقتصادنا ودمروا مؤسساتنا وخلقوا أزمة معيشة

20-10-2022 | 22:54
زعيم حزب العمال يشن هجومًا على  المحافظين  حطموا اقتصادنا ودمروا مؤسساتنا وخلقوا أزمة معيشة زعيم حزب العمال البريطاني كير ستارمر
أ ش أ

شن زعيم حزب العمال البريطاني كير ستارمر، هجومًا حادًا على حزب المحافظين، قائلًا: "لم يعد لديهم تفويض للحكم. لقد وضعوا ضرائب قياسية عالية، ودمروا مؤسساتنا وخلقوا أزمة معيشة"، مطالبًا بإجراء انتخابات عامة فورية في أعقاب استقالة ليز تراس بعد 44 يومًا فقط من توليها منصب رئيس الوزراء.

موضوعات مقترحة

وواصل زعيم حزب العمال - في تصريحات نقلتها صحيفة "ايفيننج ستاندارد" البريطانية - انتقادات لحزب المحافظين، مضيفًا أن "المحافظين حطموا الاقتصاد البريطاني بشدة لدرجة أن الناس يواجهون 500 جنيه إسترليني شهريًا إضافيًا على قروضهم العقارية". 

وتابع ستارمر - في تصريح نقلته صحيفة (ايفيننج ستاندارد) البريطانية - "بعد 12 عامًا من فشل حزب المحافظين، يستحق الشعب البريطاني أفضل بكثير من الباب الدوار للفوضى هذا. في السنوات القليلة الماضية، وضع المحافظون ضرائب قياسية عالية، ودمروا مؤسساتنا وخلقوا أزمة معيشة."

ومضى قائلاً: "لا يمكن للمحافظين الرد على هذه الفوضى الأخيرة عن طريق نقر الأصابع مرة أخرى ببساطة وترك الناس يعانون في القمة دون موافقة الشعب البريطاني."

واختتم تصريحاته قائلاً: ليس لديهم تفويض لوضع البلاد في تجربة أخرى. بريطانيا ليست ملكية شخصية لإدارة الأمور كما يحلو لهم. يجب أن نحظى بفرصة لبداية جديدة. نحن بحاجة إلى انتخابات عامة - الآن ".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة