Close ad

قرار جديد من النيابة بواقعة مقتل فتاة على يد والدها بشبرا الخيمة

20-10-2022 | 08:44
قرار جديد من النيابة بواقعة مقتل فتاة على يد والدها بشبرا الخيمةجثة فتاة - أرشيفية
عبد الوهاب أبو النجا

واصلت نيابة شبرا الخيمة تحقيقاتها فى واقعة مقتل فتاة على يد والدها وشقيقها وخاله والتخلص من الجثة بإلقائها فى أحد المجارى المائية، حيث استعجلت النيابة تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثمان المجنى عليها لاستكمال التحقيقات، كما طلبت النيابة التحريات النهائية لرجال المباحث

موضوعات مقترحة

وكانت نيابة شبرا الخيمة أمرت بحبس عامل ونجله وخاله على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل نجلة المتهم الأول والتخلص من الجثة بإلقائها فى أحد المجارى المائية.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا يفيد بورود بلاغ  لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية، بعثور الأهالى على جثة إحدى السيدات ملقاة فى أحد المجارى المائية بدائرة القسم.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام والبحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية أسفرت جهوده عن تحديد شخصية المجنى عليها، وباستدعاء والدها ومناقشته، قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين كريمته، فقام على إثرها بالتعدى عليها بالضرب بعصا خشبية فأحدث إصابتها بجرح قطعى بالرأس، مما أدى لوفاتها.

وأكد المتهم أنه استعان بـ (شقيقها، خالها) وقاموا بنقل الجثة باستخدام مركبة "توك توك" وإلقائها بمكان العثور، كما أضاف والد المتوفاة بتخلصه من العصا الخشبية المُستخدمة فى ارتكاب الواقعة بإلقائها بالطريق العام.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أرشدا على مركبة "التوك توك" المستخدمة فى الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن القليوبية تفاصيل واقعة قيام عامل بقتل نجلته بمساعدة شقيقها وخالهما، حيث تبين أن المتهمين قاموا عقب مقتلها بالتخلص من الجثة بإلقائها بمجرى مائى بمنطقة سكنهم.

وأوضحت التحريات أن مشادة كلامية وقعت بين المجنى عليها ووالدها المتهم الذى قام بدفعها أرضا ثم تعدى عليها وضربها بعصا خشبية وهو ما تسبب في إصابتها بجرح قطعى بالرأس وسقطت مغشياً عليها ولفظت أنفاسها الأخيرة فاستعان بشقيقها وخالها وتخلصوا من الجثة بمجرى مائي بالقليوبية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: