Close ad

معهد تكنولوجيا المعلومات ينظم الملتقى السنوي لمطوري الألعاب المستقلين 2022

19-10-2022 | 12:25
معهد تكنولوجيا المعلومات ينظم الملتقى السنوي لمطوري الألعاب المستقلين مطوري الألعاب المستقلين
فاطمة سويري

تنظم أكاديمية تطوير الألعاب بمعهد تكنولوجيا المعلومات الملتقى السنوي لمطوري الألعاب المستقلين لعام 2022 يوم 29 أكتوبر بمقر المعهد بالقرية الذكية، بالتعاون مع القسم المصري بجمعيات مطوري الألعاب العالمية ومؤسسة "2024 ستوديوز".

موضوعات مقترحة

ويُعد الملتقى أكبر تجمع سنوي لمطوري الألعاب الرقمية المستقلين، ويهدف إلى دعم صناعة تطوير الألعاب المستقلة بصفة خاصة وتطوير الألعاب الرقمية بصفة عامة، في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ كما يعكس حرص الدولة على رعاية الشباب الموهوبين والمبتكرين في مجال تكنولوجيا المعلومات وصناعة البرمجيات والألعاب الرقمية.

ويشارك في الملتقى مطوّرو الألعاب المحترفون والهواة والطلاب المهتمون بالألعاب الرقمية، حيث يتيح الملتقى الفرصة لعرض الألعاب واختبارها وتقييمها في معرض الألعاب المستقلة، كما يمكّن هواة الألعاب من تجربة ألعاب جديدة قبل طرحها بالأسواق.

جدير بالذكر أن معهد تكنولوجيا المعلومات تأسس في عام ١٩٩٣ وهو الذراع التدريبي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويقدم المعهد مجموعة متنوعة من البرامج الاحترافية على مستوى عالمي لبناء القدرات والتدريب العملي والتعرف على أحدث اتجاهات التكنولوجيا، لطلاب الجامعات والخريجين والأكاديميين والمهنيين، بالتعاون مع عدد كبير من الشركاء العاملين في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأوساط الأكاديمية والمجتمع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة