Close ad

مولر قد يلحق بمواجهة بايرن أمام فرايبورج في البوندسليجا

13-10-2022 | 17:43
مولر قد يلحق بمواجهة بايرن أمام فرايبورج في البوندسليجاتوماس مولر لاعب بايرن ميونخ
الألمانية

صعد فريق بايرن ميونخ الألماني إلى دور الستة عشر من البطولة القارية لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على فريق فيكتوريا بلزن بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي شهدت خروج  النجم الألماني مولر للإصابة بعد 25 دقيقة فقط من البداية، عقب تسجيله هدفا والظهور بمستوى طيب.

موضوعات مقترحة

ولكن جوليان ناجلسمان مدرب بايرن يرى أن مولر سيكون جاهزا لمواجهة فرايبورج، وصيف البوندسليجا، بفارق نقطتين عن بايرن صاحب المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى قوية يوم الأحد، يلتقي يونيون برلين المتصدر مع بوروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع.

وقال ناجلسمان لمنصة "دازن" اليوم الخميس "تعرض لمشكلة بسيطة في عضلات الظهر، الأمر ليس خطيرا، مشكلة تتعلق بالعصب، لا يوجد شيء دراماتيكي، لا يواجه شبح الغياب عن المباراة".

أما مولر الذي غاب عن آخر مباراتين لفريقه قبل المواجهة أمام فيكتوريا بيلزن، بسبب الإصابة بعدوى كورونا، فلم يكن بنفس درجة تفاؤل مدربه واكتفى بالقول "على الأرجح الأمر ليس بهذا السوء".

وما زالت الشكوك تحوم حول مشاركة الحارس الدولي مانويل نوير أمام فرايبورج بسبب الإصابة في الكتف، وعلق ناجلسمان بالقول "إنه أفضل بعض الشيء فيما يتعلق بحجم الآلم".

من جانبه حذر أوليفر كان، الرئيس التنفيذي للنادي، من السماح للمنافسين في العودة للمباراة، وذلك قبل مواجهة فرايبورج.

وكان الحارس الدولي السابق قد انتابته حالة غضب شديدة في المدرجات لدى تمكن دورتموند من التعادل بنتيجة 2 / 2 في المباراة التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي في الدوري.

كما تقدم الفريق البافاري 4 / صفر أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، قبل أن ينجح الأخير في تسجيل هدفين.

وكتب "كان "عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "أربع مباريات، أربع انتصارات والتأهل لدور الستة عشر، الشكر والتقدير للفريق، لم تواصل تلك المجموعة اللعب بنفس الأداء بعد الشوط الأول، وبعد بداية قوية تركنا المنافس يعود للمباراة، يجب علينا التوقف عن فعل ذلك".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: