Close ad

الرئيس التنفيذي لـ«اتصالات»: لدينا 9 آلاف محطة تقوية ونتوسع فيها بتكلفة 5 مليارات جنيه لتحسين الخدمات

12-10-2022 | 14:23
الرئيس التنفيذي لـ;اتصالات; لدينا  آلاف محطة تقوية ونتوسع فيها بتكلفة  مليارات جنيه لتحسين الخدمات المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر
رسالة دبي- فاطمة سويري

قال المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن مجموعة اتصالات بدأت منذ فترة طويلة في التركيز على التحول من مشغل اتصالات إلى مشغل تكنولوجي، وتعمل على تقديم عدة خدمات جديدة في هذا المجال على مستوى الأفراد والمؤسسات.

موضوعات مقترحة

وأضاف متولي، أن الشركة تعمل علي تحسين خدمات الاتصالات والإنترنت، مؤكدا أن الجيل الرابع أحدث فرقا كبيرا في جودة الخدمة وهذا يضع علينا ضغط كبير ونحن جاهزين لتطبيق خدمات الجيل الخامس ولدينا خبرة كبيرة من خلال الشركة الأم في تقديم خدمات الجيل الخامس 

وأضاف متولي في مؤتمر صحفي لقيادات شركة اتصالات على هامش فعاليات معرض چيتكس جلوبال، لدينا 9 آلاف محطة تقوية ونقوم توسعة للمحطات بتكلفة 5 مليار جنيه ونعمل علي تحديث الخدمات الرقمية علي الشبكة ومتوسط ربح أي شركة اتصالات حوالي 10% .

 وأشار الى أن اتصالات هي الشركة الوحيدة التى لديها تعريفة خاصة بالشباب من خلال باقة " دماغ تانية " وخدمة ويست لكل الناس، والإنترنت بالدقيقة مش موجود غير في اتصالات مصر ( فصل باقتك براحتك ) .

وعن الخدمات المالية قال الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات "نفكر من خلال الإيكوسيستم فلدينا عدة مكونات لهذا النظام ونفكر في الاستحواذ على مكونات أخرى والمحفظة الإلكترونية جزء كبير وخدمات التسليف الأخرى والعديد من الشركات تجرب في الإيكوسيستم .

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر ، إن المجموعة مهتمة بالتوسع الاستثماري في مصر سواء من خلال الخدمات والمنتجات التكنولوجية التي توفرها حاليا، أو من خلال الاستحواذ على كيانات جديدة قادرة على دعم توسعات المجموعة في مجالات ذات صلة بالنشاط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة