Close ad

جالتييه يثني على تركيز مبابي في ظل التقارير "المفاجئة" حول رحيله عن سان جيرمان

12-10-2022 | 11:23
جالتييه يثني على تركيز مبابي في ظل التقارير  المفاجئة  حول رحيله عن سان جيرمانكريستوف جالتييه
الألمانية

أثنى كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم على أداء وتركيز النجم كيليان مبابي خلال المباراة أمام بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، رغم التقارير "المفاجئة" حول رغبة اللاعب مجددا في الرحيل عن سان جيرمان.

موضوعات مقترحة

وافتتح مبابي التسجيل لسان جيرمان في الدقيقة 40 من ضربة جزاء ليصبح أبرز هداف للفريق في سجل مشاركاته بدوري أبطال أوروبا.

وبعدها، أدرك جواو ماريو التعادل لبنفيكا من ضربة جزاء في الدقيقة 62 وقد انتهت المباراة بالتعادل 1 / 1 .

وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من نشر تقارير تشير إلى أن مبابي طلب مجددا الرحيل عن باريس سان جيرمان.

وكان مبابي /23 عاما/، المتوج مع المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018 في روسيا قد وقع عقدا جديدا لمدة ثلاثة أعوام مع سان جيرمان في أيار/مايو الماضي، لكن تردد أنه يعيش جحالة عدم استقرار مجددا في ظل عدم تحقيق متطلباته المتعلقة بالجوانب التكتيكية.

ونفى لويس كامبوس، مستشار باريس سان جيرمان، تلك التقارير مؤكدا أن مبابي لم يبلغ النادي بشيء كهذا، كما أبدى جالتييه دهشته إزاء الشائعات.

وقال جالتييه في تصريحات لقناة "آر.إم.سي سبورت" عقب مباراة أمس :"تحدثنا كثيرا بشأنه في هذا المساء. لك أتحدث معه بشأن هذا الأمر، حيث كان الهدف هو الحفاظ على التركيز في المباراة."

وأضاف :"لقد قدم الكثير وأظهر أنه لاعب رائع، وجه تركيزه إلى المباراة والبطولة. تركيزنا جميعا كان منصبا على المباراة."

وتابع :"من الشائعات، نصنع معلومات، ومن المعلومات نصدر بيانات. أرى أنه شيء مفاجئ للغاية أن يتردد ذلك قبل ساعات قليلة من مباراة مهمة للغاية."

ولم يكن هدف مبابي وحده كافيا لحسم تأهل سان جيرمان إلى دور الستة عشر، حيث يتصدر سان جيرمان المجموعة الثامنة برصيد ثماني نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام بنفيكا ويليهما يوفنتوس ومكابي حيفا برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، وذلك مع تبقي جولتين من مباريات دور المجموعات.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: