Close ad

تجديد حبس عاطل قتل شابًا طعنًا بالسكين بكفر الشيخ

11-10-2022 | 20:42
تجديد حبس عاطل قتل شابًا طعنًا بالسكين بكفر الشيخقتل - أرشيفية
عبد الوهاب أبو النجا

قرر قاضى المعارضات بمحكمة كفر الشيخ بتجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل شاب بإحدى قرى مدينة سيدي غازي، طعنًا بسكين بسبب خلافات بينهما.

موضوعات مقترحة

كانت النيابة العامة بكفر الشيخ أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل المجنى عليه بسبب خلافات مالية بينهما، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة ونشاط المتهم الإجرامى.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بتلقيه إشارة من نقطة شرطة سيدي غازي، يفيدي بورود بلاغ من الأهالى بمصرع "خ.ع"، 25 سنة عامل من قرية المنشية الشرقية بسيدي غازي.

انتقل رجال المباحث بمركز شرطة كفر الشيخ، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "ا.ع"، 29 سنة عاطل من ذات القرية، وأنه قام بالاعتداء على المجنى عليه طعنًا بسكين وسط الشارع بسبب خلافات سابقة بينهما.

وكشفت التحريات أن المتهم كان خطيبًا لابنة عم المجني عليه، إلا أنه لم يحدث وفاق بينهما وتم فسخ الخطوبة، وعقب علمه بعقد قرانها على آخر، قرر الانتقام من المجنى عليه معتقدًا أنه السبب فى ذلك وانتظره على مقهى وأثناء عودته لمنزله في وقت متأخر من الليل، اعتدى عليه بسلاح أبيض ولم يتركه إلا جثة هامدة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة