Close ad

هامان: ليفربول ضل طريقه.. وأخشى أن تكون نهاية «كلوب» قد اقتربت

11-10-2022 | 14:36
هامان ليفربول ضل طريقه وأخشى أن تكون نهاية ;كلوب; قد اقتربتيورجن كلوب
وكالات الأنباء

احتفل يورجن كلوب مؤخرًا بمرور 7 سنوات منذ استلامه منصب مدرب ليفربول، لكن اللاعب السابق ديدي هامان يخشى أن يكون وقت المدرب الألماني مع النادي الإنجليزي قد اقترب من نهايته.

موضوعات مقترحة

ويتأخر ليفربول الآن بفارق 14 نقطة عن آرسنال متصدر الدوري، بعدما خسر 2-3 أمام فريق المدرب ميكيل أرتيتا يوم الأحد الماضي، ما زاد الضغط على المدرب البالغ من العمر 55 عاما، والذي فاز في مباراتين فقط بالدوري الممتاز في ثماني مباريات.

ويعتقد هامان، الذي لعب 191 مباراة مع الريدز بين العامين 1999 و2006، أن ليفربول ضل طريقه، ويمكن أن يكون ذلك بمثابة نهاية لوقت كلوب كمدرب.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كلوب الحالي مع ليفربول في صيف 2026.

وقال هامان لإذاعة "توك سبورت": "في مرحلة ما، أعتقد أنه سيكون لدينا هذا النقاش حول المدرب ولست متأكدًا كم نبعد عن ذلك. قال إنه ما يزال يشعر أنه الرجل المناسب للقيام بذلك، لكنني أرى أشياء صغيرة مثل جوردان هندرسون في منتصف الأسبوع عندما رأى رقمه يرتفع (على لوجة التبديلات) وخلع على مضض شارة القائد، وخرج وهو يهز رأسه".

وأضاف: "هذا شيء لم نشهده في ليفربول منذ 5 سنوات. ربما تكون هذه علامات صغيرة على أن الناس لديهم بعض المشاكل مع الفريق أو حتى المدرب، ديناميكيات ليفربول لا تختلف عن أي مكان آخر، وإذا لم تكن النتائج موجودة فإن المدرب سيتعرض للضغط".

وتابع: "كفريق كبير، أنت دائمًا في مرحلة انتقالية، لكنهم كانوا في قمة عطائهم خلال السنوات الثلاث أو الأربع الماضية. ما حققوه وما فعلوه العام الماضي لا يعلى عليه. لا أعتقد أن هذا سيتحقق مرة أخرى".

وواصل: "إذا نظرت إلى آرسنال في الشوط الثاني، فقد كان في كل شيء ما كان عليه ليفربول قبل 4 أو 5 سنوات. كانوا يخطفون الأنفاس، في كل مرة يتقدمون فيها، شعرت أن شيئًا ما سيحدث".

وختم: "فريق ليفربول هذا يبدو متعبًا، لست متأكدا من أين ستأتي الشرارة لأنهم فازوا بالمباريات في الماضي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة